المكلا (المندب نيوز)  خاص
تقدم سائقو الباصات الصغيرة العاملة على خط دوعن –المكلا في حضرموت بشكوى لمحافظ محافظة حضرموت اللواء : أحمد سعيد بن بريك لحمايتهم من تعسفات أفراد نقطة عبدالله غريب ونقابة دوعن .
وجاء في الرسالة التي وجهها سائقو الباصات الصغيرة لمحافظ حضرموت ان شكواهم من النقطة العسكرية في عقبة عبدالله غريب الذين يقومون بتوقيفهم بحجة أنهم غير مسجلين لدى النقابة مع أنهم يعملون في خط المكلا دوعن والعكس لعدة سنوات ويقدمون خدمات لأبناء دوعن ووادي حضرموت لكن النقابة ترفض أن يعملوا في نقل الركاب ولا يسمحون لباصاتهم بنقل الركاب متحججين بأعذار واهية . منها أن الخط للسيارات نوع الهايلوكس مع أن أغلب سائقي السيارات الهايلوكس لا يقومون بالتحضير في الفلزة ولا يدخلونها ويتم قص أرصدة لهم , علما أنهم يقومون بمضايقة الركاب في السيارات الهايلوكس وذلك عبر تحميل 6 أشخاص .
وجاء في ختام الرسالة المرفق نسخة منها لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ومدير عام مديرية دوعن طلبهم من سيادة محافظ حضرموت بإنصافهم من تعسفات الغير قانونية نقابة دوعن ونقطة عبدالله غريب كونهم يعيلون أسر ويقومون بالحصول على الركاب عبر تواصل الركاب معهم ولا يقومون بأخذ الركاب من الفلزة .

LEAVE A REPLY