رئيس الوزراء يوجه وزارتي الأشغال والمالية بسرعة ترميم مبنيي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بعدن

270

عدن (المندب نيوز)  خاص

وجه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، وزارتي الأشغال العامة والطرق والمالية، بسرعة ترميم مبنيي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في العاصمة عدن واللذين تضررا جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على عدن أواخر مارس 2015م .

وقال مدير عام فرع الوكالة في عدن، محمود ثابت، أن هذه التوجيهات جاءت خلال لقاء جمعه برئيس الوزراء الدكتور بن دغر في قصر المعاشيق بعدن، بحضور نائب مدير عام الفرع للشؤون الهندسية، المهندس علي باسليمان، والزميلة أحلام عبد الرقيب .. مشيراً إلى أن رئيس الوزراء إستمع منهم خلال اللقاء إلى شرح مفصل حول سير العمل في فرع عدن والاحتياجات الضرورية لإستئناف نشاطه الصحفي بشكل كامل.

وأضاف أن رئيس الوزراء أبدى تجاوباً وتفاعلاً كبيراً مع ما تم طرحه من قبل الحاضرين بشأن إحتياجات الوكالة، وأصدر توجيهات عاجلة إلى وزرة الأشغال العامة والطرق تضمنت البدء بتنفيذ مشروع ترميم مبنيي الوكالة الكائنيين في مدينة التواهي والرفع بالتكلفة إلى وزارة المالية.

وعبر ثابت في ختام تصريحه باسمه وباسم منتسبي الوكالة في عدن عن جزيل الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على تجاوبه مع قضايا ومشكلات الوكالة وإهتمامه بإستنئاف نشاطها بشكل كامل من العاصمة عدن.

LEAVE A REPLY