سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

عقد اليوم وكيل المحافظة العميد صالح علي ومدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد عبدالله الرجدهي اجتماع بالمدراء المكاتب الادارية بشرطة قلنسية وعبدالكوري .

في البداية نقل الوكيل صالح علي في زيارته العيدية تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر و نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري و محافظ المحافظة رمزي محروس و ما يوله من اهتمام برجال الأمن في سبيل تطويره و رفع من مهاراته الامنية.

واكد الرجدهي بدور وتعاون مشترك من مدراء المكاتب الادارية على حرصهم بالعمل الوظيفي ولهذا عليكم انضباط لكل وحداث السكينة العامة و الامنية الافراد عليكم ان تقومو بالحرص وانضباط الافراد الادارين و نحنا نوفر لهم المواد الغذائية في كل الوجبات الغذائية نحنا نجلس مع قائد المعسكر لكي يرفع لنا كشف للأفراد .

واشار الوكيل صالح علي على اهتمام بالسكينة العام لكل الوحداث الضباط والافراد الى انضباط الافراد عن الغياب من العمل اتمنى من كل جندي ان يولي عمله بما يوليه القائد المعسكر لابد هناك دعم كبير من وزارة الداخليه وقد وفرت للامن عدد4 سيارات وهناك دورات تدريبية الخرجين الجامعات ورفعنا كشوفات الى وزارة الداخلية لكي تترقوا .

بالإضافة الى قيامها بضبط المواطنين واحترام المواطن انتم همكم ان تقومو بالعمل وانضباط من الاشخاص الذين هم يقفزون البيوت الناس وسرق والإعتداء على ساكنيها على من يخالف قوانين الشرطة اعملو حركة التحريات في كل المواقع المديرية.

ترك الرد