سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين

تفقد رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش عددا من المشاريع في كليات وادي حضرموت للاطلاع على نسب العمل فيها.

حيث بدأت جولته بتفقد كلية التربية بسيئون والاطلاع على سير العمل في مشروع تعزيز البيئة التعليمية بالكلية مشيدا بجهود عمادة الكلية والعاملين فيها، موجها بالإسراع في إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يهدف إلى تأهيل البيئة التعليمية لكلية التربية لتطوير مخرجاتها الأكاديمية حسب المواصفات ومعايير الجودة لوزارة التعليم العالي وكذا تأثيث مكاتب أعضاء هيئة التدريس وعمادة الكلية والقاعات الدراسية وتأهيل وتجهيز استراحة البنات بالكلية.

بعدها توجه سيادة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش إلى كلية البنات للاطلاع على سير مشروع بناء قاعات كلية البنات بسيئون حاثا الجهات المنفذة إلى الإسراع قدر الإمكان وفق الجداول المرسومة للنهوض بالبنية التحتية للكلية.. وأعطيت له لمحة موجزة عن مشروع الطاقة الشمسية الذي يغذي الكلية بالتيار الكهربائي في حالة الانقطاع، شاكرا الجهات الداعمة على توفير أجهزة الطاقة خدمة للعملية التعليمية بحضرموت.

وقد أشاد رئيس الجامعة بالمبادرة الطلابية بكلية التربية التي تعمل على تهيئة الأجواء المناسبة للعملية التعليمية بالكلية، وكذا قدم عظيم شكره لمؤسسة العون للتنمية كممول لمشروعي كلية التربية والبنات على دعمهم المستمر لنجاح العملية التعليمية في جامعة حضرموت.

واختتم رئيس الجامعة زيارته بتفقد وحدة التنسيق بكلية التربية بسيئون مطلعا على أعداد الطلبة المتقدمين للقبول في كليات الوادي الذين بلغ عددهم (1560) طالب وطالبة سيخضعون لامتحانات المنافسة في تاريخ 22/23 من الشهر الجاري.

وقد رافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية والدكتورة رجاء محمد مطلق عميد كلية البنات والدكتور عبدالقادر حسين الكاف عميد كلية المجتمع والاستاذ فهيم عبدالله العفاري مدير الوحدة المركزية لشؤون الطلاب الوادي وأمين عام كلية التربية الاستاذ فهمي حسان.

اترك تعليق