المكلا (المندب نيوز ) إعلام السلطه المحليه وإدارة اللجان المجتمعيه.

التقى صباح يوم امس الاربعاء الموافق 11/ 7/ 2018م العميد عبدالله باكوبن المكلف بمهام مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة مع العميد الركن عويضان سالم عويضان أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والمدير العام لمديرية المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل .
وفي اللقاء تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقه بجوانب ومهام صندوق النظافة والتحسين ، وكذلك مشروع النظافة بالمكلا .
من جانب قدم باكوبن شرحا مفصلاً عن الوضع الراهن للصندوق ، موضحاً الأسباب التي جعلت الصندوق متعثرا في الإ تلزام بمهام المقدمه له .
وأضاف باكوبن أننا نمر بمرحلة تصحيحية بالصندوق تتطلب تكاتف الجميع وتعاونهم من أجل رسم الخطه على مسار الصحيح ، وشدد أننا سنعمل على تحقيق تلبيه مطالب عمال المشروع النطافة في القريب العاجل .
كما أشار بن هامل الى ان السلطه المحليه بالمديرية على استعداد تام لتقديم المساعدة التي تسهم في النهوض بالصندوق من خلال التنسيق مع اللجان المجتمعية في تفعيل الدور الرقابه وتعاون والإشرافي .
وقد اثمر اللقاء على وضع خطط تقتضي أعادة النظر في كثير من الأمور والعمل على إيجاد حلول جذرية وفق خطة استراتيجية متكاملة يتم طرحها للجهه المعنيه بالأمر ، تهدف الي تحديث وتطوير عمل النصدوق والأرتقاء من أجل تسخير إمكانيات في خدمة المصالح العامه .
حضر اللقاء المستشار القانوني لمدير عام مديرية المكلا الاستاذ ممدوح باحاتم ورئيس اللجان المجتمعية الاستاذ رشدي باضاوي ونائبه الأخ عوض باعيقه

اترك تعليق