تقديراً لمواقفه الوطنية : نخب سياسية واجتماعية في سيئون تُكرم الأمين العام للمجلس بترس تذكاري

208

عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، مساء الأربعاء، في مقر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عدداً من القيادات السياسية و الوجاهات الاجتماعية من أبناء مدينة سيئون بحضرموت الوادي والصحراء، الذين قدموا إلى العاصمة عدن .

وخلال اللقاء، ناقش الأمين العام مع الشخصيات السياسية والاجتماعية بسيئون جملة من القضايا تركزت في مجملها على الوضع العام في حضرموت، وفي سيئون بشكل خاص ، التي تشهد حراكاً شعبياً وجماهيرياً متعاظم رافضاً للتواجد العسكري الشمالي في وادي حضرموت ومطالب بتسليم المنطقة للنخبة الحضرمية.

وأوضح الأمين العام أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يتابع باهتمام بالغ التحركات الشعبية الأخيرة في سيئون، مؤكداً على أن هذه المطالب يجب أن تَجد طريقها إلى الاستجابة سريعاً، كون ذلك سيسهم في اجتثاث التنظيمات الإرهابية، وسيدفع إلى تعزيز الأمن والاستقرار في مناطق ومديريات حضرموت الوادي والصحراء.

إلى ذلك، تسلم الأمين العام أحمد حامد لملس، ترساً تذكارياً يحوي مجسماً لمسجد المحضار الذي تشتهر به مدينة تريم، إهداء من الأستاذين أحمد محمد سالم، وعلوي محمد سالم الحامد، تكريماً للأمين العام وتقديراً لمواقفه وأدواره الوطنية المشرفة.

LEAVE A REPLY