غيل باوزير (المندب نيوز ) خاص

جرت مباراة ودية جمعت أشبال فريق العربي مع الضيف القادم من مدينة المكلا أشبال فريق حسان الشرج ودخل فريقنا وإنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 .
وإلـيكـم تـفاصـيـل الـلقــاء:
أطلق الحكم / إبراهيم مسونق صافرة إنطلاق المباراة ودخل لاعبي الفريقين في أجواء اللقاء سريعا وشنوا الهجمة تلو الأخرى لكن الشباك لم تهتز .
وشهد الشوط أفضلية نسبية لأشبال فريق العربي وتمكنوا من الوصول لمرمى فريق حسان لكن الدفاع الحساني وحارسه كان في الموعد لتبقى النتجية سلبية وعليها إنتهى الشوط الأول .
في الشوط الثاني دخل الفريقين وكل منهما يريد هز شباك الفريق الآخر وكانت البداية قوية من الفريق الضيف حسان حيث قدم لاعبوه مستوى مغاير عن الشوط الأول وسط تراجع من لاعبي فريق العربي .
وبعد ربع ساعه أحرز فريق حسان هدفه الأول بعد خطأ مشترك من دفاع وحارس فريق العربي في إبعاد الكرة لتعانق الشباك وتعلن أول أهداف اللقاء .
وبعد الهدف رجع لاعبي العربي في أجواء اللقاء وسيطرو وشنوا الهجمات على مرمى فريق حسان من الأطراف وعن طريق العمق بعدها أجرى مدربي الفريقين بعض التغييرات . ومن هجمة سريعة قادها محمد يعقوب لتتم عرقلته من مدافع فريق حسان في منطقة الجزاء ليطلق الحكم صافرته بإعلان ركلة جزاء نفذها المدافع عبدالرحيم بن غوث بنجاح ليعادل من خلالها النتيجة بهدف لهدف .
و إستمر لاعبي فريق العربي في الضغط والهجوم المتواصل على المرمى الحساني لكن دون تغيير في النتيجة ليطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 .
قاد هذه المباراة الكابتن / مبارك سالم بايمين وذلك لغياب مدرب الفريق الثاني الكابتن/ محمد عوض بارادم لظروفه الخاصة .

​صادر عن/​الهيئة الإعلامية لفريق العربي الرياضي بغيل باوزير

اترك تعليق