المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعه الاعتيادي بالمكلا برئاسة مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي تواجد في الاجتماع عبر الهاتف.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، وبقية أعضاء المجلس، شكر الدكتور بامحسون الحاضرين من مجلس الإدارة، واثنى على الجهود المبذولة من قبلهم لخدمة طلاب المؤسسة في برنامج المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات.

ثم استعرض المؤسس جملة من خطوط العمل للمرحلة المتبقية من العام الحالي 2018م، والتي تصب جميعها للارتقاء بالخدمات المقدمة للطلاب في شتى المجالات التعليمية الإنسانية والعلمية.

بعد ذلك جرى إقرار مجموعة من المحاضر، بعد الاستماع إلى ماورد فيها بحسب المناقشات والمداخلات السابقة لهذه المحاضر، وابرزها محضر مجلس الإدارة لشهر مارس المنصرم، ومحضر اللجنة العلمية لشهري ابريل ومايو، ومحضر اللجنة المصغرة للمؤسسة.

كما تطرق الاجتماع وبحسب جدول أعماله إلى استعراض ومناقشة الاتفاقيتين الموقعتين مع مؤسسة العون للتنمية وجامعة حضرموت، وذلك لغرض تطويرها وفتح مجالات تعاون أوسع مع هذه الجهات التي تعتبر من أهم الشركاء مع المؤسسة في برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

واختتم الاجتماع بتأجيل مجموعة من النقاط لمناقشتها في الاجتماع القادم للمجلس المزمع اقامته الشهر القادم.

ترك الرد