غيل باوزير (المندب نيوز ) خاص

عقدت اللجنة العليا لمهرجان قرة العين الثاني مساء أمس الاربعاء 11 يوليو 2018م اجتماع باللجان الفرعية ترأسه الأخ/ سالم عبدالله العطيشي/ رئيس اللجنة العليا للمهرجان وحضره الاخوة مسئولي واعضاء اللجان الفرعية .
وتم خلال الاجتماع تقييم مستوى التتفيذ لأنشطة خطط عملها المقرة منذ وقت سابق حيث عبر الحضور عن تقديرهم للانجاز المحقق معبرين عن وافر الشكر والتقدير للجميع وتعاونهم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.
وهذا وقد اتفق الحضور على استكمال المتابعة والتتفيذ للانشطة المتبقية وتقييم مستوى تتفيذها في اجتماع القادم الذي تقرر عقده في 20 من يوليو الحالي والذي سيتم خلاله ايضا مناقشة واقرار خطط عمل اللجان التتفيذية خلال سير فعاليات المهرجان.
وكان الحضور قد عبروا في هذا الاجتماع عن ارتياحهم من التعاون اللامحدود المقدم من قبل جميع الجهات الحكومية والغير حكومية بما نتج عنه انجاز انشطة خطط عمل لجان المهرجان في المواعيد الزمنية المحددة لها.
جدير بالاشارة ان مهرجان قرة العين الثاني سيتم تنفيذه خلال الفترة من 31 اغسطس الى 1 سبتمبر القادمين ويستهدف 120 عريس وعروسه بتمويل من شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده واشراف مؤسسة كويت الخير للتنمية وتنفيذ مؤسسة النور للتنمية.

اترك تعليق