عدن (المندب نيوز) خاص

أشاد المجلس الأعلى للاغاثة اليمني بالجهود الجبارة التي تقوم بها دولة الإمارات لمساعدة المحتاجين من الشعب اليمني مما ساهم بشكل كبير في تخفيف معاناتهم وسرعة تطبيع الحياة في المناطق المحررة من مليشيات الحوثي التابعة لايران .

 ووصفت الدكتورة ابتهاج الكمال وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن – عقب زياره قامت بها إلى ميناء عدن لاستقبال سفن الاغاثة الإماراتية – دور الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمته الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني في مختلف المناطق بأنه ريادي وكبير ..وقالت ” ان الاعمال الانسانية التي تقوم بها دولة الإمارات محل تقدير واحترام لدى كل يمني وهذا يدل على عمق العلاقات الأخوية بين اليمن والامارات”.

وأضافت ” ان المجلس الأعلى للاغاثة يحيي هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها الإمارات في مساعدة المحتاجين عبر كافة منظماتها الإنسانية العاملة في اليمن وأبرزها الهلال الأحمر الإماراتي ” .

 وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية اليمنية قد التقت بالسيد سعيد الكعبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن والمهندس سعيد آل علي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن واتفقا على التنسيق والتعاون المشترك لما من شأنه سهولة وصول المساعدات لمستحقيها في كل مناطق اليمن.

ترك الرد