فريق الاهرام بديس المكلا بطلا لكرة القدم الخماسية على حساب العمالقة الشرج في نهائي دوري نجوم الأمس

214

المكلا (المندب نيوز )فادي حقان

أحرز نجوم منتخب فريق الاهرام بديس المكلا كاس الدوري التنشيطي لكرة القدم الخماسية  الذي نظمه الشاب الرياضي الكابتن وسيم غازي الكثيري وبرعاية من الشخصية الرياضية الشيخ فضل بن علي جابر  .
جاء ذلك عقب فوز الاهرام على نجوم منتخب فريق العمالقة من شرج باسالم بنتيجة سبعة اهداف مقابل ستة في نهائي البطولة الذي جمع الفريقان على ملعب الكرة الخماسية بخور المكلا واحتشد للمشاهدة والمتعة الكروية عدد كبير من الرياضيين والشباب بحضور العديد من الشخصيات الرياضية .
وكاد منتخب فريق العمالقة  ان يصل في اخر الدقائق الى التعادل  بعد ان كان متخلفاً بقارق كبير من الاهداف مع ذلك فان العمالقة كان الاقرب إلى الوصول للتعادل  حتي سبقت صافرة النهائية التي أطلقها الحكم الكابتن علي ياسين معلنا ختامها. 
الفريقان قدم المتعة الكروية للجماهير المشاهدة من خلال التمريرات وتسديدات وتناقل الكرات بلمسات فنية رائعة وجميلة  مع تالق للحارسين في التصدي للعديد من الكرات الخطرة.
عقب ذلك تم تسليم كاس الوصافة لرئيس فريق العمالقة مع اليذاليات الفضية وكاس البطولة لقائدين الفريقين اذيب باكرمان وعلي العمقي مع اليذاليات الذهبية كافة اعضاء الفريق وجهازه من قبل راعي الدوري الشخصية معاوية بن علي جابر ورئيس نادي التضامن الرياضي خالد باوزير وشخصيات رياضية من نجوم الكرة في مدينة المكلا .
الدوري الذي كان تنظيمه اكثر من رائع قبل عدد من الشباب الذي يقودهم الكابتن وسيم غازي شارك فيه أربع فرق من احياء المكلا بنجومهم وهم الاهرام والعمالقة الذان تاهلا على حساب غزة واحلى شلة وبمساعدة عدد من الفنيين في ادارة المباريات الخماسية وتحكيمها .

LEAVE A REPLY