تعز (المندب نيوز)  الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز, من القاء القبض على شخصين بحوزتهم عبوات ناسفة وقنابل متفجرة واسلحة نارية كانا يستهدفان مقرا أمنيا داخل المدينة .

 واوضح مدير عام الشرطة بمحافظة تعزا لعميد منصور الأكحلي في تصريح لموقع” الداخلية” بان عملية القبض على المشتبهين تمت أثناء تواجدهم في أحد المقرات الأمنية بذريعة تقديم شكوى حيث حاول احدهم تفجير عبوة ناسفة كانت بحوزته وإطلاق النار على قوات الشرطة المتواجدة داخل المقر, مبينا بان الجهات المختصة تقوم بإجراءات التحقيق المتعلقة بالعملية القبض على الشخصين .

واكد قائد شرطة تعز بان العملية التي تمت مساء الخميس ,جاءت حسب معلومات اولية تفيد بارتباطهم بالخلايا الإرهابية ونيتهم تفجير المقر الأمني ,مشيرا الى أن عناصر الاجرام والتخريب الارهابية تحاول من خلال تنفيذ هذه العمليات الجبانة أن تزعزع الامن وتبث الرعب في أوساط المؤسسة الأمنية بعد الضربات الموجعة التي تلقتها في الايام الماضية من خلال المداهمات والانتشار الامني الذي احبط مخططاتهم الارهابية في المدينة .

الجدير ذكره بأن الأجهزة الأمنية ممثلة بإدارة عام الشرطة نفذت منذُ أكثر من شهرين سلسلة من العمليات الأمنية والحملات ضد العناصر والخلايا الارهابية بعد أن شهدت المدينة تزايداً لعمليات الاغتيالات والتفجيرات بداية العام الحالي.

اترك تعليق