محافظ حضرموت يؤكد بدء عملية تسوير معسكر الثورة بديس المكلا ويوجه بإزالة أي بناء أو تعدٍّ على حرم المعسكر

348

المكلا (المندب نيوز)  إعلام المحافظة

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قيادة الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت بإزاله أي بناء أو تعدٍ على أرض وحرم معسكر الثورة بديس المكلا .

وأكد المحافظ أنه وقع عقداً لتسوير المعسكر وحفظه من اعتداءات بعض ضعفاء النفوس الذين يقومون بالبناء في حرم المعسكر ، ووجه المحافظ بإزاله أي استحداثات في أرض وحرم المعسكر ، كما وجه المقاول بسرعة تسويره وفق حدوده المعتمدة .

وقام مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي بزيارة لمعسكر الثورة تنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، وقال مدير الأمن إن المقاول قد بدأ فعلاً بعملية الحفر تمهيداً لتسوير المعسكر وعمل حمايات لحرم المعسكر .

ووجه العميد الخنبشي تحذيراً وتوضيحاً للمواطنين ، مؤكداً أن حرم معسكر الثورة يمتد الى أعلى قمة الجبل ولا يجوز الاقتراب أو السطو أو البيع والشراء في حرم المعسكر .

وأعرب مدير الأمن عن أسفه لقيام بعض المواطنين بعمل أركان أو البناء في حرم المعسكر ، مؤكداً عدم قانونية أي استحداثات في حرم المعسكر ، وقال إن الجهات الأمنية ستتخذ اجراءاتها الضبطية والقانونية لإزالة هذه الاستحداثات ، ومحاسبة الجهات التي سمحت بربط الكهرباء والماء للبعض رغم مذكرات الأمن السابقة بمنع التعامل مع أي شخص يبني في حرم المعسكر .

وأكد العميد الخنبشي أن المعسكر وغيره من المصالح الأمنية والعامة حق عام ولا يجوز التفريط فيها ، وعلى المسؤولين في الجهات المختلفة المساهمة في حفظ المكتسبات والمصالح العامة .

شاكراً موقف المواطنين الشرفاء من أبناء المنطقة وحرصهم على حفظ المعسكر .

LEAVE A REPLY