اختتام العرس الكروي لنادي قناة بشبوة والقرعه تفصل بين البطل والوصيف

211

شبوة (المندب نيوز)خاص

بنجاح منقطع النظير ووسط حضور جماهيري كبير من كل حدبا وصوب ومن مختلف مناطق مديرية رضوم أختتمت بطولة نادي قناء على ملعب 14 أكتوبر،حيث جرت المباراة النهائية لهذا العرس الكروي الكبير بين فريقي أستقلال عرقه وأنصار رضوم وبدأت المباراة بجس النبض بين الفريقين سرعان ما هدد فريق الاستقلال مرمى فريق الانصار محاولا التسجيل عبر يونس سالم ووسيم عبدالله ومحمد لصقع بينما كان لاعبي لأنصار في حالة ارتباك واضح ثم حاولو التقدم وتهديد المرمى الاستقلالي ولكن ذهبت محاولاتهم إدراج الرياح وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .
وبين الشوطين تم تكريم الفرق المشاركة بشهادات تقديرية .
وفي شوط المباراة الثاني كانت الغلبه والسيطرة والتهديد الواضح لفريق الاستقلال بمحاولات خطيرة جدا كادت أن تتوج الاستقلال بطلا عن جدارة واستحقاق ولكن الحظ وقف عنيدا لصالح فريق الانصار والذي حاول في نهاية المباراة بمحاولتين على المرمى دون جدوى بينما كانت محاولات الثلاثي الاستقلالي محمدلصقع الذي أضاع هدفا محققا ووسيم عبدالله ويونس سالم الذين كانو مصدر ازعاج لدفاع الانصار .
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ليلجاء بعدها الفريقين لضربات الترجيح ولتي لم تحسم لصالح ايا من الفريقين بعد 12 ضربه لكل فريق فقررت اللجنة حسم البطولة بالقرعة والتي جاءت من نصيب الانصار .
لقطات من المباراة :
أدار المباراة تحكيما :
ماجد الحداد في الساحة
وساعداة على الخطوط
ماجد عبدالسيد وخالد الوصابي ورشيد العونطي رابعا فيما راقب المباراة عادل علي بامعبد .
قام الاخوة رئيس نادي قناء الرياضي ومعه الضيوف من قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي و الشخصيات الاجتماعيه والرياضية والعسكرية في مديرية رضوم بتكريم فريق الاستقلال عرقه(البطل غير المتوج)بكأس الوصيف ومبلغ 15 ألف ريال من قائدالنخبة الشبوانية بمحور بالحاف العميدخالدعلي العظمي .
وتكريم فريق الانصار الفائز بالقرعة بكأس البطولة ودرع تذكاري وملابس رياضية مقدمه من العميد خالدعلي العظمي قائدالنخبة الشبوانية بمحور بالحاف،ثم تم تكريم الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة أحمدعبدالله المشورب ؛ وهداف الدوري بعد إجراء القرعة بين 4 لاعبين متساوين بالأهداف بلعيد النشاري
وافضل حارس صبري دجر .
قام العميد خالدعلي العظمي قائد النخبة الشبوانية بمحور بالحاف بتقديم الجوائز التاليه :
درع تذكاري وملابس رياضية لصاحب المركز الأول.
و15 ألف ريال للفريق الوصيف وجوائز رياضية لأفضل لاعب وهداف الدوري وأفضل حارس .
رفع ابناء مديرية رضوم من الشباب والرياضيين لافتات ولوائح مكتوب عليها(ابناء مديرية رضوم يشيدون بالمنجزات التي حققها قائد النخبة الشبوانية بمحور بالحاف العميد/خالدعلي العظمي للمديرية ويؤكدون الوقوف لجانبه).
تم تكريم الداعمين لهذة البطولة وهم :
العميد خالد علي العظمي قائد النخبة الشبوانية بمحور بالحاف
والاستاذ هادي الخرماء الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية
والشيخ خالدالملازم الشخصية الرياضية والاجتماعية واحد عوامل النجاح لهذه البطولة .
ولاننسى الشيخ محمد يسلم قسيبه رئيس نادي قناء الذي بذل كل مابوسعة من دعم وغيرة لإنجاح هذة البطولة .
كذلك الشكر موصول لنجوم هذه البطولة وهم ربان السفينة الاستاذ أحمد محمد العمودي ومساعدة الاستاذ صالح عوض العطل .
رغم الإرهاق وإصابة أبرز اللاعبين في مباراته السابقة وكذلك رحلته الشاقة وانفجار احدى إطارات السيارة التي كانت تقلهم إلا أن فريق الاستقلال العرقاوي قدم مباراة رائعة وأثبت للجميع انه(ملك) مديرية رضوم بلاعبيه الشباب الواعدين فهو فريق للمستقبل يجب المحافظة عليه.
الزعيم الأنصاري تجرد من زعامته وأصبح حملا وديع أمام الملكي استقلال عرقه وأصبحت الزعامة حبرا على ورق.
في ختام هذا العرس الكروي تم تكريم كثير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية والعسكرية والسياسية والمشايخ والاعيان وضيوف الشرف والحكام.

LEAVE A REPLY