الهلال الأحمر يوزع السلال الغذائية على الأسر في مناطق الشريط الصحراوي بمديرية ميفعة

309

شبوة (المندب نيوز )تقرير / مروان الخليفي_تصوير / عمار نميش

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات إغاثية على الأسر الفقيرة في مناطق الشريط الصحراوي بمديرية ميفعة في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن من أجل تحسين ظروفهم المعيشية و الإقتصادية وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة للدولة.
ووزع فريق الهلال الأحمر مئات السلال التي تضم مكونات غذائية أساسية على أهالي منطقة طبق والقرى المجاورة لها في لفتة إنسانية من أجل التخفيف عنهم في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمن بسبب ممارسات الميليشيات الحوثية الإرهابية.
واكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيّرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المحتاجين والأسر الفقيرة، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لمحافظة شبوة مستمرة في تلبية حاجات الناس من المواد الغذائية.
ومن جانبهم أعربت الأسر المستفيدة من المساعدات عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني، وثمنت جهود ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.

LEAVE A REPLY