البلدة والخور في نهائي شاطئية كرة اليد وشاطئية الطائرة تسمي بطلها

313

المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان –  تصوير / أحمد قروان

تختتم عصر اليوم الأحد 22 يوليو 2018  بالملاعب الرياضية الشاطئية المجاورة لساحة العروض والاحتفالات ( المنصة )بمنطقة فوة بالمكلا  الأنشطة الرياضية  الخاصة بمهرجان موسم نجم البلدة السياحي بالمكلا 2018 التي اقيمت برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحادات الألعاب الرياضية بساحل حضرموت .

في بطولة كرة اليد الشاطئية يتواجه  فريقا الخور والبلدة في النهائي , وبلغ الخور والبلدة نهائي هذه المسابقة عقب فوزهما  في دور الأربعة على حساب الخيصة والغويزي .

 وشاركت في بطولة اليد 8 فرق تنافست بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وتم تسمية الفرق بأسماء مدينة المكلا القديمة وكذا أسماء تتوافق مع مهرجان البلدة ومناسبته.

 ويشهد اليوم الأحد ايضا ختام منافسات بطولة الكرة الطائرة الشاطئية المفتوحة التي شاركت فيها 10 فرق وذلك  بإقامة المباراة النهائية للبطولة التي تأهل اليها فريق اللاعبان عزو جوهر وسعيد الصويل بانتظار الفائز من المباراة اليوم التي ستسبق النهائي وتجمع بين فريق  اللاعبان سعيد بداؤود واحمد باوزير وفريق اللاعبان ابوبكر حسن وعبدالرحمن عبد .

LEAVE A REPLY