محافظ حضرموت يفتتح مشروعي عالم الفنون الجميلة للدعاية والاعلان ومطابع الهاشمية الحديثة لمجموعة باسليم التجارية

600

المكلا (المندب نيوز) خاص

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا مشروعي عالم الفنون الجميلة للدعاية والاعلان والطباعة الرقمية ومطابع الهاشمية الحديثة التابعة لمجموعة باسليم التجارية .

وطاف المحافظ بأقسام مشروع عالم الفنون الجميلة الذي يحتوي على ماكينات واجهزة ومعدات ذات تقنية حديثة في مجال الدعاية والاعلان وصناعة اللوحات وتنفيذ جميع انواع الديكور الخارجي والداخلي .

واستمع المحافظ من رئيس  ونائب رئيس مجلس ادارة المجموعة محمد وايهاب احمد باسليم الى عرض لرسالة ودور المشروع في تقديم خدمات راقية في مجال الدعاية والاعلان وفق احدث معايير الجودة والاحترافية ، وخدماته في تصميم وصناعة وتنفيذ اللوحات الاعلانية بكافة اشكالها والطباعة على الاكواب والتيشيرتات والدروع التذكارية والقص والحفر بالليزر .

كما تعرف محافظ حضرموت على معدات مطابع الهاشمية التي تعد الاكثر حداثة في مجال الطباعة وتحتوي على آلة فرز الالوان CTP التي تمنح دقة عالية في الحصول على الالوان المطبوعة وقدرة المطبعة على طباعة الكتب والمجلات والصحف والمطويات والتغليف والكرتنة .

واعرب المحافظ البحسني عن ارتياحه لما شاهده من اجهزة ومعدات حديثة في هذا المشروع ، مؤكداً اهمية توفير قاعدة طباعة حديثة ومشروع حديث للدعاية والاعلان بتقنيات حديثة ومهنية عالية ، وقال ان المشروع سيفتح آفاقاً اوسع لخدمة المحافظة والمحافظات المجاورة وسيتم الاعتماد والاكتفاء بالطباعة بصورة حديثة للصحف ومختلف المطبوعات داخل المحافظة .

معرباً عن ارتياحه لإقبال رجال الاعمال والمستثمرين على تنفيذ المشاريع المتنوعة والمختلفة التي تخدم المحافظة وتوفر فرص عمل للايادي العاملة .

مؤكداً ان السلطة المحلية تدعم الاستثمار والمستثمرين في جميع المجالات وتوفر لهم الاجواء الملائمة للاستثمار .

LEAVE A REPLY