مساعدات إغاثية عاجلة من الهلال الإماراتي للنازحين في شبوة

213

شبوة (المندب نيوز )تقرير :مروان الخليفي _ تصوير :عمار نميش

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – اليوم – مساعدات إغاثية عاجلة على النازحين من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية إلى مديرية رضوم بمحافظة شبوة.
وتأتي تلك المساعدات استجابة من الهيئة للظروف التي يمر بها هؤلاء النازحون إلى المديرية وفي إطار مساعيها للتخفيف عن كاهلهم، وذلك بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة التي تشدد على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في هذا الظرف.
وأكد سلطان النعيمي ممثل الهيئة في محافظة شبوة أهمية هذه المساعدات في توفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها النازحون إلى المديرية، لافتا إلى سعي الهيئة بكل جهودها للتخفيف من معاناتهم وتوفير المواد التموينية الأساسية اللازمة لجميع المتضررين من الأوضاع التي تعيشها اليمن.
وقال إن هذه المساعدات تأتي استكمالا لغيرها من المبادرات الإنسانية التي تقدمها الهيئة استشعارا للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف بحانب الشقيق والصديق.
ومن جهتهم أعرب النازحون المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل، مثمنين جهود ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتية في إيصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.

LEAVE A REPLY