ياللعجب لا تستغرب أنت في الجنوب مقال : راجح العمري

425

بينما إعلاميين الاصلاح يسرحون ويمرحون في عدن فتجدهم تارة يبثوا الاشاعات ضد قوات الأمن والحزام الامني وتارة آخرى ضد الأنتقالي والقضية الجنوبية لم نجد أحد من اخوتنا الجنوبيين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يشجب ويدين تلك الأعمال التي يقوم بها حزب الاصلاح وعبر إعلامية في عدن والجنوب .
بل من الغرابة أن تجد تلك الأقلام الجنوبية وكاتبيها وناشريها مصوبة ضد الإعلاميين المؤيدين للقضية الجنوبية وحق أبناء الجنوب في الاستقلال .
ربما المنشورات التي ينشرها العدو والتي تهدف إلى تشوية بالإعلاميين الوطنيين ونزع الثقة من الشعب تلقى أذان صاغية وعقول خاوية وهذا مايجعل العدوا مستمر في التشوية.
فلأسف تأتي تلك الأعمال عن طريق جنوبيين لا يدركوا لحجم وتأثير تلك المنشورات المنبطحة فتجدهم ينشروا ويعمموا تلك المقالات والمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعية دون الرجوع لمصادرها ومصداقيتها والتي تصنعها تلك الأقلام المأجورة وتوزعها …بل البعض يصدقها ولايفرق بين الكذب والصدق وبين الحق والباطل .
نصيحة لمن ينخدعوا بالأقاويل والخزعبلات الإعلامية النتنة ترفعوا قليل والجنوب للجميع ليس ملك لأحد ومن يختلف معكم اليوم في عدة مواضيع غدا سيكون معكم في حال تقبل انتقاده وأصلاح المشكلة .
رجاءا ولوجه الجنوب ونضال رجاله ومن قلب صادق ومخلص يأبناء الوطن الجنوبي الواحد حاولوا أن يكون باب الحوار مفتوح للجميع لتقبل الآراء والاتقاذ بصدر رحب حتى لا يصل الأمر من درجة الاختلاف إلى درجة الخلاف .
فتوزيع صكوك الوطنية والنضال على من كانوا ذات يوم معكم وبصفكم ولايزالون إلى جانبكم .هذا لن يجدي نفعا بل يزيد الطين بلة وعواقب ذلك وخيمة

LEAVE A REPLY