حملة الكويت بجانبكم تسير قافلة إغاثية إلى محافظة الحديدة

202

الحديدة (المندب نيوز) خاص

سيرت حملة الكويت بجانبكم قافلة إغاثية تحتوي على مواد غذائية بعدد 954 سلة غذائية من أصل 1431 سلة غذائية إلى مديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وقال محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر:  نتقدم بالشكر الجزيل لأشقائنا في دولة الكويت الشقيق، والجمعية الكويتية للإغاثة والتي هي السباقة دائماً، وقد أعطت الكثير والكثير، وسنقف بجانب الجمعية الكويتية للإغاثة في تأمين القوافل الإغاثية للنازحين من محافظة الحديدة، ورفدهم بالإحصائيات اللآزمة.

مضيفاً أن دولة الكويت هي السباقة في أعمال الخير منذ عشرات السنوات، وتشهد لها العديد من المرافق في البلاد.

من جانبه قال عضو الجمعية الكويتية للإغاثة رئيس لجنة الإغاثة المهندس جمال النوري: نتواجد اليوم برفقة محافظ محافظة الحديدة لتدشين إرسال القافلة الغذائية إلى مديريتي الخوخة والتحيتا، والتي تنفذها مؤسسة ينابيع الخير الخيرية.

مضيفاً أن الجمعية الكويتية للإغاثة مستمرة وستستمر في إرسال القوافل الغذائية، والإيوائية ومشاريع المياه وغيرها.

وقال رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية المنفذ للمشروع الشيخ توفيق محمد حسين: نتقدم بالشكر الجزيل لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على جهودهم المبذولة والتخفيف من معاناة إخوانهم النازحين في المحافظات المنكوبة كالحديدة وغيرها.

آملاً أن يستمر هذا العطاء والخير حتى يصل لكافة المتضررين والنازحين في كل أراضي البلاد.

الجدير بالذكر أن الجمعية الكويتية للإغاثة وعبر مؤسسة ينابيع الخير الخيرية قد نفذت مطلع الاسبوع الماضي العديد من المشاريع كالغذاء والإيواء وتوفير المياه الصالحة للشرب في مديرية الخوخة بحضور وفد الجمعية الكويتية للإغاثة المهندس جمال النوري.

وعلى صعيد آخر فقد دشنت  الجمعية الكويتية للإغاثة العمل في بالورشة المتنقلة لصيانة الآثاث المدرسية التابعة لمكتب التربية والتعليم في محافظة لحج بعد تأهيلها ورفدها بالمعدات اللازمة للعمل.

الورشة المتنقلة هي عبارة عن عربة نقل كبيرة تم إعادة تأهيلها  وتزويدها بكافة المعدات الأدوات اللازمة، وستقدم العديد من خدمات صيانة الأثاث المدرسية والكهرباء في أكثر من 112 مدرسة في المحافظة، وخارج المحافظة.

وقد قدم وكيل أول محافظة لحج صالح البكري شكره وتقديره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا و للجمعية الكويتية للإغاثة ومؤسسة ينابيع الخير العاملة تحت شعار ( الكويت بجانبكم ) لتدخلهم العاجل بعد الحرب في قطاع التعليم والمياه والإيواء والغذاء في محافظة لحج.

وقال محمود المسباح رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية الكويتية للإغاثة أن حملة الكويت بجانبكم ستضل بجانبكم في مد يد العون للأشقاء في اليمن.

كما زار المسباح برفقة وكيل محافظة لحج صالح البكري  ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور سعيد الزعوري ورئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين مبنى ذوي الإحتياجات الخاصة الذي تم بناءة وتأثيثة بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة، واطلعوا على سير العملية التعليمية لذوي الإحتياجات الخاصة والخدمات التي يقدمها هذا الصرح التعليمي.

LEAVE A REPLY