شركة النفط تنظم اللقاء السنوي الاول لعدد من فروع المحافظات في العاصمة عدن

234

عدن (المندب نيوز) بركة خميس

بدأت صباح اليوم الأربعاء اعمال اللقاء السنوي الاول والذي نظمته شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن برعاية وزير النفط والمعادن المهندس اوس عبدالله العود .

وناقش اللقاء الذي تم برئاسة الدكتور نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط  اليمنية بحضور الاخوة مدراء عموم فروع شركة النفط من محافظات عدن وحضرموت ومأرب وشبوه وسيئون والمهرة والمخاء وتعز ويستمر يومين عددا من تقارير العمل والانجاز وابرز المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه انشطة فروع الشركة في المحافظات .

وفي بداية اللقاء الذي حضره الاخ غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي للشركة .. القى د. نجيب منصور العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية كلمه اشاد فيها بمستوى الحضور  مشيرا الى ان هاا اللقاء السنوي الاول والذي تعقده الشركة يأتي بهدف التعرف على اهم المشاكل واستعراض ابرز الصعوبات التي تعاني منها الشركة ومناقشة سبل ايجاد الحلول المناسبة التي تساهم في رفع مستوى الاداء العام في الشركة ولما من شانه خدمة الوطن والمواطن مع ايجاد الالبه المناسبة والتي تكفل استمرار توفير المشتقات النفطية وتضمن توفرها في السوق المحلية وبما  يسهل للمواطنين الحصول عليها بكل يسر وسهولة , منوها ايضا الى ان اللقاء سيتطرق كذلك الى اهم المشاكل التي تعاني منها فروع الشركه في مختلف محافظات الجمهورية والمحافظات المحررة منها على وجه الخصوص وما تعانيه من صعوبات  وكيفية العمل المشترك لايجاد الحلول المناسبة لها وبما يكفل استمرارية عملها واستقرار الاوضاع في الاسواق النفطيه وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها الفروع .

كما اشار العوج ان اللقاء سيتضمن كذلك التعرف على اهم المشاريع الاستثمارية التي تم انجازها والتي سيتم انجازها بما فيها اعادة تاهيل خزانات الشركة والعمل على توفبر المشتقات النفطيه في الاسواق المحلية واستقرار اوضاع الشركة والارتقاء بمستوى ادائها والخدمات المقدمة من قبلها نحو المواطن للمستوى الافضل .. موكد على ان العام القادم ستحقق الشركة العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية الهامه في مجال عملها .

و تحدث في اللقاء مدراء عموم فروع الشركة في المحافظات عن اهم المشاكل والصعوبات التي يكابدونها , لافتين الى اهمية ايجاد الحلول الملائمة ولما من شانه رفع مستوى الاداء العام والخدمات المقدمة في مجال عمل الشركة المتمثل بتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية .

LEAVE A REPLY