الهلال الأحمر يوزع 2500 سلة غذائية على أهالي مديرية حطيب في شبوة

199

شبوة (المندب نيوز )تقرير:مروان الخليفي _تصوير :عمار نميش

واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” جهودها الإنسانية و الإغاثية بمحافظة شبوة اليمنية عبر تقديم مزيد من المساعدات الغذائية للأسر غير القادرة في مديرياتها و المناطق و القرى النائية بها و ذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن بتوجيهات القيادة الرشيدة لـصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.
فقد وزعت الهيئة أمس 2500 سلة اغاثية تحوي المواد الغذائية الأساسية على أهالي مديرية حطيب بالمحافظة للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية و الإقتصادية.
وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في شبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة و مساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة معاناتهم وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين خاصة الأسر المعوزة و الأشد إحتياجا.
وقال النعيمي إن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي إستشعارا من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية و حرصا منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حاليا، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لشبوة ستتواصل تلبية لإحتياجات سكانها من المواد الغذائية و ذلك عبر ذراعها الإنسانية ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي”.
ومن جانبهم عبر أهالي مديرية حطيب عن شكرهم و تقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا لمواصلتها مد يد العون لهم بصفة خاصة وللشعب اليمني بصفة عامة .. مؤكدين أن هذه المساعدات الإنسانية جاءت في وقتها للتخفيف من معاناتهم.

LEAVE A REPLY