انقطاع تام للمواصلات عن اهالي ” وادي بناء والهور” لمدة اسبوع كاملاُ

249

حالمين (المندب نيوز)عادل قحطان

 انطلقت تلك المبادرة من قبل اهالي وادي بناء واهالي الهور فجر هذا اليوم. حاملين معهم. الهمة العالية وادوات العمل البسيطة التي اعتاد عليها المواطنين.

 حيث التحمت تلك الجموع من المبادرين من اهالي وادي بناء مع تلك الجموع من المبادرين من اهالي الهور وفي بداية الامر تخوف الجميع من ذلك المنظر ومن تلك الصخور. وتلك البحيرات التي خلفتها تلك السيول الجارفة. وسببت خرابات كبيرة في الطرقات وتلك الاودية .

وقال الاهالي  لو كانت الدولة حاضرة معهم في هذا اليوم من تقديم لهم  المساعدات. بتوفير شيول. لتلك الخرابات. ولكن بتلك العزيمة. والاصرار والعمل الجماعي. والجهد والعمل الشاق الذي بذلة الجميع.

مرددين تلك الاناشيد الحماسية لكي تخفف ما بهم من تلك المعاناة ولكي يواصلون ذلك العمل الشاق بقوة وعزيمة حيث تضرع الجميع بالدعاء لله لتجنيب  الجميع  من تلك الكوارث التي تسبب الخرابات وتزايد معاناة تلك الاهالي.

 لحيث وان الجو مهيئ بنزول تلك الامطار وتمنى الجميع ان تكون هذه الامطار خير وبركة للجميع. علما ان هذه الطرقات تعتبر. المنفذ لتلك الاهالي التي تربطهم بطريق شرعة نقيل المعدي حالمين .

وستبداء يوم غدا سوف  حركة المواصلات بهذه الطرقات وتستطيع الاهالي من بداية التنقل والدخول والخروج. وعلى مدار ثلاثة ايام من العمل الشاق في تلك الطرقات تكللت بالنجاح لهذا اليوم.

كلمة شكر وعرفان لإخواننا اهالي الهور الذين تم تقديم من قبلهم وجبات الطعام لتلك الجموع من المبادرين.

كلمة شكر وتقدير لكل من ساهم وعمل وتابع ونقل المبادرين لكي يتمكنوا من الوصل الى موقع العمل لماكان لة خير للجميع .

LEAVE A REPLY