النجم مهند خلف يرد على الفنان عمر العبدلات بأغنيه “والِنعمْ ” بكورال وموسيقيين اردنيين

356

طولكرم (المندب نيوز) تقرير – منتصر العناني

تعميقا للعلاقه الهامه التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني معا وبعد انتشار اغاني الفنان الأردني عمر العبداللات لفلسطين ولمدنها وتقديرا لذلك الدور والعلاقه المتينه أطلق النجم الفلسطيني مهند خلف، أغنيته الجديدة “أردنية والِنعم”، عبر موقع اليوتيوب والتي قام بتصويرها بطريقة “الفيديو كليب”، وستعرض على شاشات التلفزة قريباً.

وقام الفنان الفلسطيني بأداء الأغنية، مع كورال وموسيقيين أردنيين، ومعظم المشاركين في هذا العمل هم اردنيون.

اردنية والنعم من كلمات والحان وتوزيع الفنان الأردني وائل الشرقاوي.ومن اخراج جلال عبد الحميد.

وقال النجم مهند خلف إن العمل الفني يهدف إلى التأكيد على أنه لا فرق بين الشعب الواحد الفلسطيني والأردني، وهي رسالة تؤكد الوحدة بين الشعب الواحد في الوطنين. وعبر خلف من خلال حسابة عبر الفيس بوك عن فرحته بهذا العمل وكتب اردنية والنعم اهداء من ابناء #فلسطين الحبيبة الى ارض النشامى #الاردن الغالي يذكر ان الفنان مهند خلف يحمل في سجله العديد من الاعمال الفنية المميزة والتي لاقت نجاحا كبيرا واقبالا كبيرا سواء على صعيد الاغنية الوطنية او العاطفية او الشعبية.

ويأتي إطلاق الأغنية كرد من النجم الفلسطيني على زميله النجم الأردني عمر العبداللات، الذي أطلق ألبوما لفلسطين بعنوان: من البحر للنهر، لتكون مناظرة موسيقية بين نجمين فلسطيني وأردني، يتغزل كل منهما ببلد الآخر، ويؤكدان أن فلسطين والأردن توأمان لا ينفصلان.

وقام الفنان الفلسطيني بأداء الأغنية، مع كورال وموسيقيين أردنيين، فالعمل كله أردني، وقام بالغناء فيه مطرب فلسطيني، وهي من كلمات وألحان وتوزيع الفنان الأردني وائل الشرقاوي، وإن العمل الفني يهدف إلى التأكيد على أن لا فرق بين الشعب الواحد الفلسطيني والأردني، وهي رسالة تؤكد الوحدة بين الشعب الواحد في الوطنين، مؤكداً أن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور الفلسطيني والأردني، فلحن الأغنية ذو طابع حماسي سريع، تأتي لتضيف للموسيقى العربية .

النجم الشاب صاحب الابتسامة البهيه مهند خلف ينم من خلال هذا الفيديو الكليب على العلاقه المتينه التي تربط الشعبين معا وتاكيد على عمق العلاقه الفلسطينيه الأردنيه رغم كل الحواجز  سيبقى صوت مهند خلف الشجي لغة فلسطينيه تحاكي واقعا ورساله نبيله هامه لها معانٍ كثيره .

رابط الأغنيه

https://www.facebook.com/265759236790367/posts/2207121225987482/

LEAVE A REPLY