اختتام مهرجان موسم البلدة السياحي لعام 2018م وحملة سلامتك تهمنا 3 بمدينة شحير

386

شحير (المندب نيوز) خاص

في اجواء فرائحيه كانت الساعة الرابعة والنصف حينما أعلن مقدم المهرجان الاعلامي المتألق الاخ / عبدالله عمر الشعملي بدء  فعاليات اختتام مراسيم مهرجان البلدة السياحي الثاني لعام  2018م وحملة سلامتك تهمنا 3 في مدينة شحير.

المهرجان والحملة الذي انطلقت لحوالي 3 اسابيع احتفائا بقدوم نجم البلدة زائرا إلى أمواج بحر مدينة شحير وذلك ليرسم لوحة خرافية على ساحل بحرها ويمثلوا أبنائها  عناصر الجمال لتلك اللوحة وذلك بغرس حب العمل التطوعي لدي الشباب حيث شارك بالحمله اكثر من 30  شاب متطوع وذلك لتوعيه وارشاد وحماية مرتادي البحر من ابناء المديريه وغيرهم من زوار البحر وتخلل الحملة انشطه رياضيه وترفيهيه.

المشهد كان أفواج من الجمهور  من داخل مدينة شحير و خارجها يتوافدون ليشهدوا مراسيم اختتام فعاليات مهرجان البلدة  السياحي لعام2018  وحملة سلامتك تهمنا3 الذي أتى برعاية كريمة من  مدير عام مديريه غيل  باوزير وبإشراف وتنفيذ مباشر  من  قبل شباب ملتقى صابر التطوعي بمدينة شحير.

تراقصت طبول منصة الفعالية مع موج البحر الذي بدأت ملامح سعادته تلامس الجمهور الذي كان أحد أسباب نجاح موسم البلدة السياحي وحملة سلامتك تهمنا 3.

البسمة تدق طبول الابتسامة:

دشن المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ احمد عوض دحدح

ثم بعد ذلك القئ الاخ /غسان عبدالله دحدح رئيس ملتقئ شباب صابر التطوعي كلمة ترحيبية بالنيابة عن ملتقئ شباب صابر التطوعي حيث رحب فيها بالضيوف والجماهير الغفيرة التي حضرت المهرجان مبديا كل الشكر والتقدير لكل م̷ـــِْن حضر هذة الفعالية حيث بين فيها اهداف الحملة المستمرة طيلة ايام موسم البلدة السياحي للعام الحالي،، حيث اضاف ان ه̷̷َـَْـُذآ المهرجان يعد الثاني للعام الثاني تواليا علي مستوئ مدينة شحير ومديرية غيل باوزير ولن يكون الاخير وانما هو يآتي ضمن  برامج وانشطة  ملتقئ شباب صابر التطوعي لكي يؤكد للجميع مدئ حب العمل التطوعي لدئ شباب المدينة وذلك ممثلا ومجسدا بشباب ملتقئ صابر التطوعي الذين كانوا هم احد ابرز العناصر لنجاح فعالية حمله سلامتك تهمنا3.

بعد ذلك وفي خضم المشاركات التي زفت بشائر الاحتفاء بالموسم الحالي للبلدة من أزقة و أحياء مدينة شحير وبالذات م̷ـــِْن قبل فرقه زاهرات مدينة شحير  حيث كانت هناك مشاركة رائعة منهم والتي اضفت للحفل بهجه وفرحا لدئ كل الحاضرين .

زهرات ملتقئ شباب صابر التطوعي بمدينة شحير ايضاً لم ينسوا أن يشاركوا مدينتهم أفراحها فأتوا فأكدوا للجمهور فحوى رسالتهم بمشاركتهم الانشادية ليترجموا من خلالها حبهم لحاضنة أحلامهم وطموحاتهم ” مدينة شحير حيث قدموا لوحة فنية ابهرت الجميع ” .

وانطلاقا من المسؤولية لدئ الجميع وحب ومكانة مدينة شحير في قلوب أبناءها عامة  قدمت فرقة نجم البلدة بمدينة شحير عرضا مبهرا حيث لم تمنعهم انشغالاتهم وارتباطاتهم عن مشاركتهم احتفاءا بنجم البلدة للموسم الحالي على مسرح المهرجان بمشاركة فنية تراثية تجسد تراث حضرموت .

وبعد ذلك القى مدير عام مديريه غيل باوزير الدكتور عدنان حمران كلمة عبر فيها عن مدى امتنانه وشكرة للدور والجهود التي يقوم بها ويقدمها شباب ملتقى صابر التطوعي وذلك لخدمه اهالي مدينة شحير خاصه ومدير غيل باوزير عامه وذلك من خلال حمله سلامتك تهمنا 3 وذلك بجهود جبارة وابدئ استعداد السلطه المحليه لدعم شباب الملتقئ.

وقبل ختام الحفل قامت الهيئة  الادارية لملتقئ شباب صابر التطوعي واللجنة المنظمة للحفل  بتكريم الداعمين والمشاركين في إنجاح حملة سلامتك تهمنا 3 الذي احتضن شاطئ مدينة شحير للموسم الحالي بداء من مدير عام مديريه غيل باوزير  الدكتور/ عدنان محمد حمران   .

وقائد قوات التحالف بمطار الريان وخفر السواحل بالمحافظة والهلال الأحمر الإماراتي وانتهاء بالأطفال المشاركين في الحملة .

حضر الحفل كلا من المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران ومندوب قوات التحالف بمطار الريان الرائد علي سعيد عليان ومدير مركز شرطة شحير ملازم اول/ منير عوض العوبثاني ومدير صندوق النظافة بالمديرية / غسان محمد بن دحمان وعاقل حارة شرق شحير فيصل سعيد طرابز وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمدينة شحير

الجانب الإعلامي كان حاضراً سواء كان من قبل الهيئة الاعلاميه للملتقئ أو خاص م̷ـــِْن  عشاق التصوير والتوثيق ومندوبي قنوات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية كلا يسابق المشهد ويحجز موقعة لالتقاط أحسن صوره ليوقف بها الزمن ذات يوم يخلدها في سجل الذكريات  عبر رصد فرحة وبهجة الجماهير التي حضرت المهرجان تسابق في رصد الحدث وإبراز الإبداع والمواهب الإعلامية لنقل فعاليات المهرجان في أبهى صورة وطلة.

وفي الاخير تتقدم الهيئة الادارية لملتقئ شباب صابر التطوعي بالشكر  والتقدير لكل م̷ـــِْن ساهم ودعم هذة الحملة فنقول :

# شكرا شباب ملتقئ صابر التطوعي بمدينة شحير.

# شكرا مدير عام مديريه غيل باوزير

# شكرا جيش النخبة الحضرمية.

# شكرا قائد وضباط وجنود  قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت .

#شكرا قائد وجنود الامن العام بمدينه شحير.

# شكرا للشخصيات الاجتماعية بمدينة شحير الذين قدموا كل الدعم المعنوي و النصح الشباب. 

# شكرا مرتادي ساحل مدينة شحير علي تعاونكم مع شباب الملتقى  .

LEAVE A REPLY