منتدى شباب البلاد التطوعي بساه يشارك بمشروع خدمة حجاج بيت الله الحرام للعام 1439هـ بالوديعة

405

منفذ الوديعة ( المندب نيوز) محمد بازمالة

يشارك منتدى شباب البلاد التطوعي بمديرية ساه بمشروع خدمة حجاج بيت الله الحرام للعام 1439هجري بمنفذ الوديعة الحدودي الذي تنظمه السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب الأوقاف والإرشاد .

وقال الاستاذ عدنان سعيد التوي قائد فريق المنتدي المشارك , أن المنتدى وصل ظهر الاحد الى منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية , ضمن دفعة ثانية من المتطوعين تضم ” 58 ”  شاب يراسهم الأخ كرامة باجبير , وذلك بعد أن أنهت الدفعة الأولى من الفرق التطوعية من ابناء حضرموت خدمتها وفق الآلية التي حددتها لجنة الحجاج .

وأوضح التوي ، أن هذه المبادرة قامت لخدمة حجاج بيت الله الحرام ولتجسيد برامج المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي، مشيرًا إلى أنه يفخر، ويعتز بكل المنتديات المشاركة و الشباب المتطوعين من أبناء حضرموت ، الذين أعطوا وقتهم و وطاقاتهم ، تطوعًا لخدمة ضيوف الرحمن .

وأشاد التوي بالدور الرائد والعمل الجبار الذي يبذله الاستاذ مراد صبيح مدير مكتب الاوقاف والارشاد بوادي حضرموت والسلطة المحلية بالوادي والفرق المتطوعة من أبناء الوادي من أجل خدمة الحجاج، موضحًا أن حضرموت وأبنائها تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن، وتبعث رسالة سامية لترسيخ العمل التطوعي .

الشباب المشاركين من منتدي، شباب البلاد التطوعي :

عدنان سعيد التوي

سالم عبدالله بن الشيخ بوبكر

عبدالله محمد بن نصر

عبدالله عمر بن نصر

نبيل يسلم بن نصر

LEAVE A REPLY