سالمين يطلع على التجهيزات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي

399

عدن(المندب نيوز)عبدالسلام هائل -تصوير / زكي اليوسفي

اطلع القائم بأعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي الاثنين القادم ،وذلك خلال جولته الاستطلاعية  للمجمع ظهر اليوم واستمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مدير عام مجمع عدن مول ولؤي خدا بخش مشرف قطاع عدن ،لحج في مجموعة هائل سعيد انعم .

عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع واعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام  والمحلات التجارية والادارة العامة وقاعات  الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات  وبناء غرف للأمن وغيرها من اعمال التجهيزات .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  عبر القائم  بأعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع عن سعادته بزيارة المجمع للاطلاع عن كثب على مستوى التجهيزات لافتتاحه بشكل رسمي الاثنين القادم  .

بعد ان انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية  والمركز الرئيس  المنضبط بأسعار السلع والمواد الغذائية .

مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الرأسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم  نموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية  والحد من البطالة وتشغيل الاف الشباب .

مشيرا الى ان افتتاح مجمع عدن مول سيمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبد ربه منصور هادي .

من جانبه رحب رشاد سلطان مدير عام مجمع عدن مول بزيارة القائم بأعمال المحافظ / احمد سالم ربيع علي .للمجمع ودعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية  لاستعادة فتح مجمع عدن مول .

مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية .وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .مشيرا الى ان المجمع بكامل تجهيزاته لفتح ابوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى .

رافق القائم بأعمال المحافظ  كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مدير عام مديرية صيرة  ونظير عبدالكريم مدير ضرائب كبار المكلفين  واخرون .

 

LEAVE A REPLY