مركز حضرموت للتدريب النفطي (هبتك)يختتم دورة قياس الكثافة والوزن النوعي بشركة النفط اليمنية

307

المكلا (المندب نيوز) أشرف رضوان فاضل.

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية

وبأشراف مدير شركة النفط اليمنية-فرع ساحل حضرموت الأستاذ سعيد عوض بن هامل.

اختتم صباح اليوم الدورة التدريبية قياس الكثافة والوزن النوعي (API) للنفط الخام ومنتجاتة السائلة بوسطة جهاز الهيدرو متر بطريقة ( ASTM1298) والتي يقيمها مركز حضرموت للتدريب النفطي ( HPTC) وذلك بإدارة شركة النفط بساحل حضرموت ” قاعة التدريب والتأهيل”،حيث استغرقت الدورة خمس ايام بين التدريب النظري والعملي بمختبر منشاءات شركة النفط بخلف .

من جانبه تحدث المهندس/ربيع بادعام مدير البرامج والتطوير بمركز حضرموت للتدريب النفطي عن عمق الشراكة بين مركز حضرموت للتدريب النفطي و شركة النفط اليمنيه بساحل حضرموت في جانب التأهيل والتدريب لمنتسبي الشركة ،كما عبر عن شكره وامتنانه لقياده شركة النفط و قسم الموارد البشرية متمثلا بقسم التدريب على اهتمامهم البالغ في انجاح هذه الدورة التي تعتبر بمثابة الانطلاقة الاولئ لمزيد من الدورات في هذا الجانب .

كما أعرب نائب مدير عام الشركة الدكتور خالد العكبري عن ارتياحه بما سيقدمه هؤلاء الموظفين في خدمة شركة النفط بصفة خاصة والوطن بشكل عام ؛ شاكراً الدور الذي يقدمه مركز حضرموت للتدريب النفطي والجهوذ المبذولة الذي يسعى لها قسم التدريب والتأهيل بشركة.

من جانب اخر  عبر المشاركون بهذه الدورة عن سعادتهم بمثل هذه الدورات المهمه التي تساهم في رفع كفاءتهم العملية ، شاكرين كلاً من الجهتين على ما يقدمونه.

حضر اختتام هذه الدورة كل من الأستاذ لطفي عبد نائب مدير إدارة الموارد البشرية ، والأستاذة منال البعسي رئيس قسم التدريب والتأهيل وعدد من مدراء الاقسام بالشركة.

LEAVE A REPLY