يافع (المندب نيوز )عادل عسكر

ضمن تصفيات دوري الفقيد سامي صالح السليماني الذي يقام برعاية الهلال الاحمر الاماراتي ضمن فعاليات عام زايد وتحت اشراف نادي يافع الرياضي .
التقاء فريقي حمومة ( برازيل يافع ) وفريق رباط السنيدي من المجموعة الرابعة على ملعب فقيد الحركة الرياضية في منطقة السعدي في مباراة اولى لفريق حمومة في مجموعة تتكون من ثلاث فرق ( سرار وحمومة ورباط السنيدي ) ومباراة ثانية لفريق رباط السنيدي خسر في الأولى من نظيرة فريق سرار بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف محاولا لملمة خسارته في هذا اللقاء .
بدأ اللقاء بصفارة الحكم عبداللاه السرحي ومساعديه رشيد فضل وعبدالناصر رشاد .
وبدأ اللعب بجس النبض قدم فيها الفريقين كرات جميلة ليحس ويتذكر الفريق الاصفر بوصولة الى النهائي على نفس الملعب في بطولة سيف العرب احمد سيف اليافعي رحمة الله تغشاه وتحصل على الوصيف مع فريق المقاومة فريق المقاوم ابو همام .
ساد اللقاء هبوب رياح ترابية اثرت على مسار الكرة تعامل فيها الفريق الاصفر على الكرات الارضية.
وبمرور 24 دقيقة من اللقاء احرز الاصفر الهدف الاول بقدم اللاعب محمد سيف . في حين قام فريق الرباط بهجمات ولكن العارضة منعتة من التهديف .. ليتقدم فريق حمومة بهدف ثاني في الدقيقة 35 للاعب نفسة بضربة قوية صوب المرمى ليلحقه في الدقيقة 37 هدف ثالث للاعب يسلم خالد بتسديدة جميلة في زاوية المرمى .
لينتهي اللقاء الاول 3 / 0 للحمومي .
وفي اللقاء الثاني بدأ بركلة جزاء لرباط السنيدي وهدف أول بركلة قدم اللاعب محمد قاسم ليحصل فريق المدرب محمد حسين الحمومي على ركلة جزاء من لمسة يد في الدقيقة 65 وهدف رابع بركلة قدم اللاعب محسن حمود ليلحقه اللاعب نفسة بهدف خامس في الدقيقة 84 من وقت المباراة.
فريق رباط السنيدي اراد ان يغادر البطولة بهدف شرفي اخير في الوقت بدل الضائع للاعب محمد قاسم.لتنتهي المباراة بنتيجة 5 / 2 لفريق حمومة .
برازيل يافع يشارك في نفس الوقت في دوري الفقيد سعيد صالح العمري في مديرية يافع لبعوس وعلى ملعب الفاروق الصيرة لبعوس حقق فوزآ في مباراته الاولى على صقور ريشان 4 /1  وفوزآ اخر في مباراته الثانية مع الاتحاد يهر 3 /0.
واسدل الستار في هذه المجموعة ليغادر فريق رباط السنيدي البطولة.
مبروك فريق حمومة وهاردلك فريق رباط السنيدي.
ادار اللقاء الحكم عبداللاه السرحي وساعده رشيد فضل وعبدالناصر رشاد وفي التعليق الكابتن خالد علي طيور .
حضر اللقاء الاخ علي ثابت مدير آمن المديرية وخضر محمد عضو المجلس المحلي واعضاء من اللجنة المنظمة للدوري وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع من الجمهور

ترك الرد