شركة علم تدشن آخر دوراتها بالمرحلة الأولى من برنامج علم

328

القطن(المندب نيوز)خاص / عالية الكهلاني                                                

دشنت شركة علم للاستثمار والاستشارات  مساء أمس بقاعة معهد الوادي  في مديرية القطن محافظة حضرموت الدورة الاختتامية من المرحلة الأولى من برنامج علم لريادة الإعمال .

حيث يعتبر برنامج علم لريادة الأعمال برنامج تدريبي وتأهيلي للشباب في جانب الريادة مما يمكنهم صقل أفكارهم في الجوانب الاستثمارية وعكسها بشكل علمي وفق أسس ومعايير مهنية تساعدهم في جعلها مشاريع على أرض الواقع .

ويتكون البرنامج من ثلاث مراحل يتم فيها تدريب المشاركين ابتداءً من الأسس الأولية لريادة الأعمال ووصولا إلى المرحلة الأخيرة التي تمول الشركة عشرة أفكار التي تراها الشركة ناجحة وفق المعايير المحددة من قبلها .

وفي البرنامج  تطرق م. أحمد بن عمر باعمر مدرب الدورة في اليوم التدريبي الأول من البرنامج حول  الحديث عن اقتصاد الفرد والمجتمع وكيف أنهما يساعدان في بناء الاقتصاد المحلي وتدعيمه وتعزيزه بالإضافة للتعريف بمفهوم ريادة الأعمال والمشروع الخاص والعمل الحر باعتبارهم أبرز مصادر الكسب المادي التي تسهم في تحقيق الحياة الكريمة للفرد في المجتمع إلى جانب استعراض أبرز التجارب لشركات عالمية تمكنت من بلوغ الريادة في سوق العمل من خلال تطبيقها لأنماط ريادة الأعمال والمتمركزة حول النمو والربحية وتحقيق التوازن بينهما

و استهدف  برنامج علم في المرحلة الأولى ستة مديريات بمحافظة حضرموت مقسمة بين الساحل والوادي وهي ( المكلا – الغيل – الشحر – سيئون – تريم – القطن – ) .

الجدير بالذكر أن شركة علم تعتبر شركة خاصة في جانب الاستثمارات والاستشارات بترخيص رقم ( 854 / 18 )  ومركزها الرئيسي محافظة حضرموت  –  المكلا – الديس – عمارة بن جميل – بجانب سبأفون .

شركة علم للاستثمار والاستشارات … نجعل أحلامكم علم .

ثمار والاستشارات  مساء أمس بقاعة معهد الوادي  في مديرية القطن محافظة حضرموت الدورة الاختتامية من المرحلة الأولى من برنامج علم لريادة الإعمال .

LEAVE A REPLY