منتدى حضرموت التطوعي بحائل يحتفل بختام برنامج الطالب المبتعث

331

المكلا(المندب نيوز)محمد بازياد

شهدت قاعة الأديب/ علي أحمد بأكثير صباح اليوم الاثنين الحفل الختامي والتكريمي لبرنامج الطالب المبتعث الذي شمل العديد من الدورات التأهيلية والتدريبية برعاية كريمة من اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والمهندس/ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة حضرموت ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والذي نظمه منتدى حضرموت التطوعي بحائل وبالشراكة مع جامعة حضرموت ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.

 وقد احتضن برنامج الطالب المبتعث مائتان وواحد وثلاثون متدرب ومتدربة من كافة الدورات.

 وفي الحفل الختامي التكريمي القى الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت كلمته التي أشار فيها الى أن أسبوع الطالب المبتعث هو نتائج مشاركة منتدى حضرموت التطوعي وجامعة حضرموت ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، مؤكدا أن الجامعة تسعى الى خلق الشراكات بين المؤسسات والمنتديات انطلاقا من رسالتها في البحث العلمي.

واعتبر الأخ/ عبدالواحد وحدين رئيس منتدى حضرموت التطوعي بحائل أن برنامج الطالب المبتعث ما هو الا رد الوفاء لتربة هذا الوطن عن طريق هذا البرنامج النوعي الذي شمل العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية.

وتخللت ضمن فقرات الحفل الختامي التكريمي خاطرة بعنوان متطوع انا لأجلك للمتدربة/ خولة فرحان في دورة العمل التطوعي، كما قدمت فرقة الفقيدين سالم وعلي سعيد اوبريت التخرج مقدمين فيه اللوحات الفنية التي نالت اعجاب الحاضرين.

 واختتم الحفل بتكريم المدربين والمتدربين وتم تكريم أفضل مبادرة تطوعية في دورة العمل التطوعي لفريق توب ليدرز من بين الفرق المشاركة.

LEAVE A REPLY