مبادرة قادة شباب سقطرى بالتعاون مع شبكة القيادات الشبابية اليمنية -الجيل الثالث – تنفذ ورشة بعنوان “الشباب.. الفرص والتحديات

594

سقطرى (المندب نيوز) خاص

نفذت مبادرة قادة شباب سقطرى، صباح اليوم ، ورشة عمل بعنوان ” الشباب..  الفرص والتحديات ”  بالتعاون مع  شبكة القيادة الشبابية اليمنية – الجيل الثالث – و المؤسسة اليمنية للنهضة والشباب و بمحافظة ارخبيل سقطرى.

وشارك في الورشة 20 شاب وشابة من ابناء ارخبيل سقطرى، ناقشوا فيها اهم الصعوبات والتحديات التي يواجهها الشباب في محافظة سقطرى بشكل خاص واليمن بشكل عام.

وبرزت العديد من المشاكل التي يعاني منها الشباب بجزيرة سقطرى، كان اهمها الفراغ وشبه انعدام لتأهيل وتدريب الشباب وعدم الاحتكاك مع العالم الخارجي.

وخرج المشاركون في الورشة بعدد من الحلول والتوصيات للحد من المشاكل التي تواجه الشباب.

وفي سياق متصل قال الشاب مجدي القبلاني المسؤول الإعلامي لمبادرة قادة شباب سقطرى : يناشد الشباب في سقطرى السلطة المحلية بالمحافظة للاهتمام بالقطاع الشبابي والعمل على تفعيل دور مشاركة الشباب في نهضة المجتمع.

واضاف القبلاني : نقوم بعمل هذه الورشات للاستماع لمشاكل وهموم الشباب السقطري وعرضها على الجهات المعنية بالتنسيق مع محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس.

الجدير بالذكر ان هذه الورشة تأتي ضمن العديد من الورش التي تقوم بتنفيذها شبكة القيادات الشبابية اليمنية – الجيل الثالث – في عدة محافظات في الجمهورية اليمنية بالتعاون مع شركاءها المحليين من منظمات المجتمع المدني، احتفاءا باليوم العالمي للشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

LEAVE A REPLY