مدير عام مديرية رخية يلتقي بالوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي

604

رخية (المندب نيوز) خاص

التقى الاستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي بمدينة سيئون صباح اليوم الثلاثاء الموافق/14اغسطس بالمهندس /هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء وذلك للأطلاع ومناقشة اوضاع المديرية .

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل المساعد بالمدير العام لمديرية رخية واستمع منه الى شرحا مفصلا عن اوضاع المديرية في مختلف الجوانب بالإضافة الى الصعوبات التي تؤثر على سير وعرقلة العمل وتسهم في تدني مستوى الخدمات للمواطنين .

كما تطرق اللقاء الى مناقشة بعض الجوانب الخدمية ومنها الكهرباء

واكد الوكيل السعيدي بأن مديرية رخية تحظى من قبل السلطة المحلية بالوادي باهتمام خاص في عدد من الجوانب .

مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ/عزام أحمد بن غانم للنهوض بمستوى الخدمات والإسهام في وضع الحلول لتغلب على تلك الصعوبات .

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على وضع الحلول المناسبة للتغلب على بعض الصعوبات في  الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة الناس وفي المقدمة  جانب الكهرباء .

وعبر المدير العام لمديرية رخية عن شكره وامتنانه للمهندس هشام السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء على جهوده المبذولة وتفهمه لتلك الاشكاليات ودعمه لخدمة المديرية متمنيا له التوفيق والنجاح .

من جانب اخر قام المدير العام لمديرية رخية بزيارة لمكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء التقى خلالها بالمدراء العامين لتلك المكاتب وتم مناقشة وضع المديرية في جانب التخطيط والشباب والرياضة وكيفية الدعم والاهتمام للأرتقاء بهذين الجانبين لخدمة المواطن.

LEAVE A REPLY