بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ..جمعية التنمية الاجتماعية تنفذ مشروع السلة الغذائية لمرضى السرطان في مديرية غيل باوزير

248

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

نفذت جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير صباح يوم الأثنين الموافق 20/8/2018 مشروع السلة الغذائية لاسر المصابة بالامراض السرطانية وذلك ضمن برامج العشر من ذي الحجة لعام 1439هـ والممول من مؤسسة صلة للتنمية.
حيث حضر تدشين توزيع السلال الغذائية المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران والاستاذ سعيد حيمد منسق مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بمديرية غيل باوزير تلبيةً للدعوة التي وجهها لهم مدير الجمعية الاخ أحمد عمر بكران وبحضور اعضاء الجمعية المتمثل في الاخ نائف عوض بن حصين نائب مدير الجمعية والامين العام بالجمعية المحامي انس برعية والمهندس أيمن هادي هويدي المدير التنفيذي للجمعية والاستاذ ماهر محمد بن عبيداللاه مديراً للمشاريع والبرامج والاخ أشرف مبارك باهمز المسؤول المالي للجمعية .
هذا وقد اشاد بكران بالدور الذي تقوم به مؤسسة صلة من تقديم الدعم للمؤسسات والجمعيات المختلفة في نطاق واسع من المحافظات لخدمة المحتمع .
كما ثمن الدكتور مدير عام المديرية الجهود التي تبذلها جمعية التنمية وسعيها اللامحدود في سبيل التخفيف عن معانات المواطن في مديريتها وكذلك اعتنائها بالمرضى بشكل خاص والمساهمة بفاعلية من اجل احتواء معاناتهم كونهم من الفئات التي هي بأمس الحاجة للرعاية والاهتمام وما تعنية لهم هذه السلة من قيمة معنوية وانسانية في ظل الغلاء و الاوضاع الصعبة.
وفي الختام تقدم الوفد بالشكر الجزيل لتلك الجهود الجبارة سائلين المولى عز وجل ان يبارك لهم تلك الجهود وان يمددهم بالتوفيق والنجاح المتواصل في أعمالهم الخيرية كافّة.

من / اعلام الجمعية

LEAVE A REPLY