الهلال الأحمر الإماراتي ينظم مهرجانات العيد في محافظة شبوة

261

شبوة(المندب نيوز )مروان الخليفي_تصوير : عمار نميش

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم في محافظة شبوة مهرجانات العيد تحت شعار (فرحتكم عيدنا)، بمدينة عتق، عزان، بئر علي، وذلك تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك وضمن سلسلة المشاريع والأنشطة الإجتماعية والترفيهية التي تنفذها الهيئة في عدد من المحافظات اليمنية المحرره، بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال والأهالي وادخال السرور عليهم ومحو آثار وجراح الحرب وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم.
حضر فعاليات المهرجان قائد قوات النخبة الشبوانية – معسكر الشهداء النقيب وجدي باعوم وعدد من الشخصيات الأجتماعية وحضور جماهيري غفير.
وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة – في تصريح له – إن الهيئة تشارك ابناء محافظة شبوة احتفالاتهم بأيام عيد الأضحى المبارك، وتسهم بأبراز مظاهر العيد بهجه وسرورا محطمهٍ بذلك كل العوائق والحواجز التي كانت تسعى الى أفراغ العيد من محتواه الأحتفالي رغم الظروف المعيشية الصعبة والأستثنائية التي تشهدها اليمن حاليًا.
وتخلل المهرجانات العديد من الكلمات والفقرات الفنية والعروض المسرحية والرقصات الشعبية واطلاق الألعاب النارية في اجواء فرح، إضافة إلى مسابقات ثقافية وترفيهية وهدايا وجوائز، فيما تخلل تلك الفقرات الفنية اجراء العديد من السحوبات على جوائز قيّمة تنوعت مابين اجهزة موبايل وألعاب أطفال .
ومن جانبه استعرض المشرف الميداني لفريق عمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة م/ مبارك بن حمامه في كلمته الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات لأخوانهم واشقائهم في محافظة شبوة وبقية المحافظات المحرره.
وبدورهم عبر الأهالي عن فرحتهم بمثل هذه الأحتفالات التي ترسم البسمة على وجوههم، موجهين شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي نظمت واشرفت على هذا الحفل الرائع.

LEAVE A REPLY