لليوم الثاني على التوالي الهلال الإماراتي يواصل فعاليات مهرجان العيد في شبوة

312

شبوة ( المندب نيوز ) مروان الخليفي – تصوير : عمار نميش

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فعاليات عيد الأضحى المبارك لليوم الثاني على التوالي في محافظة شبوة في ثلاث مناطق رئيسية عتق، عزان، وبئر علي.

هذا وقد تخلل المهرجان العديد من الفعاليات الفنية الممتعة الذي يحييها فرقة البندر للمسرح الكوميدي، بالأضافة للمسابقات والسحب على العديد من الجوائز القيمة.

وعلى صعيد متصل افاد بعض الحاضرين من الجمهور العريض الذي يقدر عددهم بالألاف من الحاضرين أن المهرجان قد ادخل على صدورهم الفرحة والأرتياح من خلال الفقرات الفنية الممتعة والأعمال الفنية المتنوعة كالمسرحيات الفكاهية الهادفة والرقصات الشعبية وغيرها من الفقرات الممتعه.

وفي السياق ذاته كان للأطفال حضور خاص، حيث ترى على جوههم معاني الفرح والسرور نظير ماقدمه المهرجان من فعاليات مختلفة وأهمها الألعاب الخاصة بالأطفال التي تم توفيرها لتدخل على قلوب الأطفال السرور احتفاءا بالعيد واجواءه السعيدة، وتمنوا تكرار مثل هذه المهرجانات الفنية والإبداعية لما لها من اثر طيب على النفس في ضل الأوضاع الحالية التي تعيشها المحافظة بعد تحريرها من المليشيات الأنقلابية.

الجدير ذكره إن محافظة شبوة تفتقر لوجود حدائق وملاهي للأطفال بشكل دائم، كما يشار إلى ان مهرجان العيد يقام لأول مرة في محافظة شبوة وخصوصا في العاصمة عتق.

LEAVE A REPLY