في أسبوع واحد شرطة التواهي تلقي القبض على 3 عصابات تمتهن عمليات نصب وسرقة

528

عدن (المندب نيوز) خاص

 القت شرطة  مدينة  التواهي بالعاصمة عدن  الأسبوع الماضي في مواقع متفرقة القبض على 3 عصابات يمتهن أفرادها عمليات نصب وسرقة .

وأوضح مدير شرطة التواهي العقيد ” نبيل عامر إن القبض على افراد العصابات الثلاث تمت بجهود  وتعاون ضباط وافراد الشرطة جميعاً وبمختلف تخصصاتهم ؛ حيث ألقي القبض بداية الأسبوع الفات وقبل عيد الفطر المبارك تحديدا على شخصين قاما بسرقة باص نوع نوها واودعا السجن ومن خلال التحقيق معهما اقرا بارتكابهما جريمة سرقة الباص وبعد استكمال إجراءات التحقيق تم  إحالة ملف  القضية  إلى النيابة العامة وإدخال الباص المسروق الى إدارة الأمن  .

كما تمكنت شرطة مديرية التواهي خلال الأسبوع الماضي أيضا من القبض على لصين آخرين قاما بسرقة مبلغ مالي  من داخل أحد المتاجر في المديرية وبعد التحقيق معهما اعترفا بارتكابهما الجريمة ودلا على مكان اخفائهما المبلغ المسروق والذي تم ارفاقه مع ملف القضية تمهيدا لإحالته  الى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات .

وخلال الأسبوع الماضي أيضا  ألقت شرطة التواهي القبض على لصين قاما بسرقة 170 الف ريال يمني من داخل سيارة كانت متوقفة في أحد شوارع المدينة ومن خلال التحريات تم القبض على السارقين واودعا السجن حيث اعترفا اثناء التحقيق معهما بقيامهما بسرقة المبلغ ودلا على مكانه .

الجدير بالذكر  أن شرطة مدينة التواهي تمكنت وبالتعاون مع أجهزة الأمن الأخرى بالمديرية  الحد من عمليات السرقة وتجارة المخدرات واطلاق النار في المناسبات  وهو الأمر الذي انعكس إيجابا في استتباب الأمن والاستقرار في المديرية التي شهدت سواحلها ومنتجعاتها وحدائقها  طوال أيام عيد الأضحى المبارك اقبالا جماهيريا غير مسبوق .

#المكتب الإعلامي إدارة أمن عدن

LEAVE A REPLY