رئيس جامعة أبين يدشن امتحانات القبول بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات في الجامعة

366

أبين(المندب نيوز )خاص

دشن أ.د.محمود احمد سالم الميسري رئيس جامعة أبين صباح اليوم امتحانات القبول بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات ضمن برنامج العام الجامعي الاول بجامعة أبين 2019/2018م ، وذلك بحضور د.حسن محمد الرهوي نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب ، د. محمد السنيدي نائب رئيس جامعة ابين للشؤون الاكاديمية و د. محمود علي عاطف الامين العام للجامعة و د.صالح الشدادي عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات ونائبيه د.ناصر المنصوري ود.أنيس شعفل والدكتور محمد بلعيد مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة ابين .
في سياق ذلك اوضح أ.د.محمود الميسري وفي تصريح صحفي له ان اجمالي عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات القبول هذا العام كان قد وصل الى (146) طالبا وطالبة ، مؤكدا بان الجامعة من جانبها وبحسب الامكانيات المتاحة لديها قد اعدت وهيأت للطلبة المتقدمين للامتحان المناخ الملائم لاجراء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة ، متمنيا لهم من جهته كل التوفيق والنجاح .
من جانب اخر كانت قد تواصلت صباح اليوم ايضا ولليوم التالي على التوالي امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني2018/ 2017م بكلية التربية زنجبار .
يذكر بأن جامعة أبين كان قد تم تاسيسها مؤخرا وبموجب قرار رئيس الجمهورية رقم ( 3 ) لعام 2018م والصادر تحديدا بتاريخ 22 فبراير من العام الجاري 2018م ، ويعد هذا العام الدراسي الاول لها في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات وكلية الشريعة والقانون .

LEAVE A REPLY