ساه ( المندب نيوز ) خاص

بحضور السلطة المحلية بمديرية ساه احتفلت منطقة الدلفة بساه مساء يوم أمس الأربعاء بتكريم أربعة حفاظ لكتاب الله و تكريم مدرسي وطلاب حلقات الادب والتعليم اضافة لتكريم الشخصيات الاجتماعية الفاعلة وطلاب الدورة الصيفية الثانية في الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية فاعلي الخير عمر وصالح أبناء سالم عمر باغزال وبإشراف وتنظيم حلقات الادب والتعليم بجامع الدلفه.م ساه .

افتتح الحفل الذي أقيم بجامع الدلفة بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب الحافظ فهمي هادي رمضان محبوب بن سعد ثم الحديث النبوي ألقاه للطالب مجدي صالح سالم لقمر وسط حضور جمع غفير من مختلف مناطق مديرية ساه .

وفي الحفل ألقاء مدير حلقات الادب والتعليم الأستاذ توفيق كرامه بن مسعود كلمة موجزة عن أنشطة الحلقات خلال عامين شكر فيها الداعمين لأنشطة الحلقات من تأسيسها في محرم 1438 هـ.

وتطرق في كلمته حفظه الله الى الدورة الصيفية الثانية المنعقدة في شهر ذي القعدة المنصرم التي رعاها أولاد أم محمد رعاية الأم لأبنها .

تم بعد ذلك عرض نماذج من الحلقات والدورة في مادة العقيدة ونماذج من حفظ كتاب الله.

وتخلل الحفل كلمة الاباء التي القاها نيابة عنهم هادي كرامه لقمر بعدها تم تقديم درع الشكر للداعمين للحفل الأخ عمر والأستاذ صالح أبناء سالم عمر باغزال حفظهما استلمه نيابه عنهم والدهما سالم عمر باغزال حفظه الله وابن كريمتهم عبدالرحمن عاشور بامحيمود.

من جانبه ألقاء الاستاذ عبدالله يماني الجابري مدير مديرية ساه كلمة السلطة المحلية بالمديرية حيث اثناء على مثل هذه الاعمال التي تحفظ الابناء من شرور الزمان، مشيرا إلى وقوف السلطة المحلية بالدعم المعنوي والمادي لمثل هذا البرامج التي تربي أجيال على الكتاب والسنة.

وفي السياق ذاته القاء ضيف الحفل الشيخ الفاضل ابوبلال يوسف بن فاضل كلمة موجزة حث فيها الحفاظ على معاهدة كتاب الله، واثناء على داعمي الحفل وأنه من البر النفقة على الأموات وأشار في كلمته لجهود معلمي الحلقات.

واختتم الحفل بتكريم حفاظ كتاب وائل طلاب الدورة الصيفية العلمية والمعلمين وبعض الشخصيات الاجتماعية والداعمة.

1 تعليقك

اترك تعليق