منصات التواصل الاجتماعي تضج بخبر طلاق الشاعر علي الخوار

261

دبي (المندب نيوز) خاص

ضجت قنوات التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الشاعر الإماراتي علي الخوار، بعد أن أعلنها صراحة عبر حسابه الخاص في برامج “سناب شات” و” انستغرام”، وصرح أنه سيكشف تفاصيل هذا الطلاق الغير مفهوم حتى الآن قريباً عبر قصيدته الجديدة “طلقني”.

والجدير بالذكر أن الخوار نشط في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل وطرح قبل أيام قصيدة “شات وكرك” هذه القصيدة التي تداولها الجمهور بشكل كبير في شتى أنواع المواقع والدردشات الإلكترونية وتحمل في طياتها بيت شعري يقول:

وإن رجعت البيت “أخفي تليفوني”

خائف ومرعوب من شرطي الدرك

 مما قد سبب له بعض المشاكل، وقد تكون قصيدة “طلقني” تولدت بسبب تلك المشاكل، لا نعلم، والقادم من الأيام سيكشف لنا هذه حقيقة هذا الطلاق الشعري.

علماً أن الشاعر الإماراتي علي الخوار اشتهر بقصائده الاجتماعية التي تطرح الكثير من قضايا وهموم المجتمع الذي نعيشه في زمن التفكك والتباعد الاجتماعي بسبب وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بطريقة ساخرة وفكاهية في بعض الأحيان وجادة وناقدة في أحيان أخرى، ولكنه يضع في مخيلته دائماً تقبل هذا الجمهور لمثل هذا النقد في القصائد، بحيث لا يتطرق إلى مضايقة أو جرح أحد، وفي بعض الأحيان يضع بعض الحلول المقترحة لمثل هذه القضايا.

ونحن في انتظار المزيد من التفاصيل التي جعلت علي الخوار يكتب قصيدة بعنوان “طلقني” التي انتشر عنوانها فقط عبر حساباته الخاصة.

لينك قصيدة شات وكرك على اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=GlGa3Zbe4y0&feature=youtu.be

LEAVE A REPLY