المكلا (المندب نيوز ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم السبت 8/9 / 2018م بكتيبة الدعم التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية الصالة الرياضية الخاصة بكمال الأجسام .

وفي الافتتاح حث القائد قيادة الكتيبة على الحفاظ على هذه الادوات وإستغلالها في تقوية وتحسين اللياقة البدنية للجنود وذلك من خلال عمل برامج منظمة وفق لوائح داخل الصالة .

وفي الأثناء استمع من قائد كتيبة الدعم الرائد عبدالله الصيعري لشرح عن كيفية إنشاء الفكرة وبلورتها للواقع وأطلع القائد على آلية العمل داخل الصالة من حيث التمارين وطرق الحفاظ على الأدوات .

وتقدم الصيعري بكلمات الثناء والشكر لقيادة المنطقة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على كل الجهود التي تبذل من أجل الوصول بالجندي إلى أعلى درجات الجاهزية .

وخلال تواجده في الكتيبة تفقد القائد البحسني عدد من التجهيزات التي تمت داخل الكتيبة منها صالة للضباط و مكتب عمليات الكتيبة .

وأثناءالزيارة القى القائد كلمة توجيهية في الجنود حثهم على التحلي بالصبر وأن يكونوا قدوة في كل شي ونقل صورة لدى المواطن أن الجندي هو ساهر لأجلة حامي على ثراء الوطن .

رافقة في الزيارة اركان حرب المنطقة العميد ركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر احمد بادبيس وركن تدريب المنطقة العميد ركن محمد بن غانم .

ترك الرد