منتدى طلاب القطن ينظم دورة الإستشارة القانونية وفن كتابة المرافعات والدعاوي والردود والمذكرات لطلاب مديرية القطن

210

القطن(المندب نيوز )إعلام المنتدى

نظم منتدى طلاب القطن الجامعي السبت بمعهد النجاح بمجمع البادية التنموي دورة الإستشارة القانونية وفن كتابة المرافعات والدعاوي والردود والمذكرات والتي تهدف إلى ربط الدراسة بالواقع من خلال أصحاب الخبرة والكفاءة حيث درب فيها وكيل النيابة حلمي سالم بن دهري .
وفي الدورة التي أستهدفت طلاب وطالبات الجامعات من أبناء مديرية القطن تطرقت الدورة حول كيفية الإستشارة القانونية وأهميتها في كفاءة الأعمال ونجاحها في كثير من مرافق العمل وفن كتابة المرافعات والدعاوي القانونية وكيفية التعامل مع القضايا القانونية التي تواجه كل من يعمل في السلك القانوني .
وأبدى وكيل النيابة مدرب الدورة “بن دهري ” مستشهدا بعدة أمثلة للإستشارات القانونية والمرافعات والدعاوي القانونية شاكرا إهتمام طلاب مديرية القطن الجامعيين وشعفهم للمعرفة القانونية في حياتهم وحاثهم على القراءة والإطلاع وأبدى استعداده لاستقبال الطلاب في مكتب العمل بالنيابة وإطلاعهم على مجريات العمل.
فيما شكر المتدربين وكيل النيابة ” بن دهري ” على إطلاعه لهم بالعمل القانوني ومنتدى طلاب القطن الجامعي على تقديم مثل هذه الدورات في مختلف المجالات والتخصصات التي يتطلبها سوق العمل .
وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج تعزيز التدريبي الذي يهدف لتعزيز مخرجات الجامعة وقدرة الطلاب على المنافسة لسوق العمل .

LEAVE A REPLY