لجنة مهرجان الشعوب والتراث تعقد اجتماعها الثالث على التوالي بالعاصمة عدن

201

عدن (المندب نيوز )خاص

عقدت لجنة مهرجان الشعوب والتراث اجتماعها الثالث على التوالي بحضور ممثلين من جميع المحافظات والدول المشاركة وبعض المشاركات الخارجية وكان ذلك في قاعة قصر العرب .
وناقش الاجتماع دور المحافظات والدول المشاركة حول كيفية الإسهام وإبراز موروثهم الثقافي والتراثي في مهرجان الشعوب والتراث لهذا العام .
وأبدى ممثلين المحافظات اليمنية والدول المشاركة عزمهم وإرادتهم على ظهور موروثهم بشكل اكبر وبصور أبهى تليق بمكانة الموروث والتراث .
وقالت اللجنة أن نجاح المهرجان العام الماضي جعلهم يبذلون جهود كبيرة وجبارة ويعملون المستحيل و بكل حرص ونشاط وتفاني من أجل ظهور ونجاح يكون أكبرالمستحيل لهذا العام 2018 .
وأشارت اللجنة عن تقدم الكثير من المفاجآت لجميع الحاضرين وأن المهرجان سيكون عام بالعاصمة عدن
وأن الافتتاح للمهرجان يبدأ من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، وأن موعد الفعالية بإذن الله يوم الخميس الموافق 2018/10/4 في ساحة عدن .
ونوهت اللجنة أن هناك مؤتمر صحفي للمهرجان سيعقد قبل الفعالية وسيتم الإعلان عنه في الأيام القادمة .
ويشارك في المهرجان من المحافظات والمناطق لهذا العام كل من (عدن، لحج ، أبين، يافع ، تعز ، مأرب، سيئون ،صنعاء، حضرموت ، الحديدة، تريم، شبوة ،المهره، سقطرى ).
ويحظى المهرجان بمشاركة عدد من الدول وهي :(المغرب، السودان، العراق، فلسطين، لبنان، أثيوبيا، الإمارات، الكويت، روسيا، الهند، الصومال، الجزائر،تركيا، السعودية، سوريا ).
يشار أن هناك أركان أخرى سوف تقام بيوم الفعالية منها خيمة الشعراء وخيمة الضيافة وركن خاص لجميع الألعاب اليمنية القديمة وركن خاص يبرز جميع الحرف والصناعات اليدوية وهناك الكثير من المفاجآت التي تعمل اللجنة على أن تقدمها وبحضوركم وتفاعلكم يكتمل النجاح وتكتمل الصورة الجميلة .

LEAVE A REPLY