10000سلة غذائية لنازحي الحديدة وتدشين العيادة الطبية المتكاملة في مديرية الخوخة

212

الحديدة (المندب نيوز) خاص

بتكليف من محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر دشن صباح اليوم المنسق العام للإغاثة والشؤون الانسانية بمحافظة الحديدة الأستاذ عادل المكرشب ومدير مديرية الخوخة محمد يحيى عبدالسلام عمل العيادة الطبية المتكاملة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الإنسانية وفي التدشين  و بدعم من الهلال الأحمر الاماراتي تم توزيع 800 سلة غذائية للنازحين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي تصريح للأخ عادل المكرشب تم في يومنا هذا تدشين عمل عيادة طبية متكاملة في مديرية الخوخة بدعم من مركز الملك سلمان وبتنفيذ من مؤسسة طيبة للتنمية حيث ستقوم هذه العبادة بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية من خلال كوادر طبية في مجالات الاطفال والجراحة العامة والنساء والولادة وقسم طوارئ وصيدلية متكاملة على مدار الساعة ستساهم العيادة في التخفيف من معاناة المواطنين والنازحين في مديرية الخوخة والمناطق القريبة منها.

وفي ذات السياق  وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي تم توزيع 800 سلة غذائية لعدد 400اسرة نازحة في الخوخة،

وأوضح المكرشب أن السلل الغذائية المقدمة للأسر النازحة في الخوخة هي من أصل 10000الف سلة غذائية سيتم توزيعها ل 5000 اسرة نازحة من محافظة الحديدة.

و من جانبه ثمن المكرشب  الجهود المبذولة من قبل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية والهلال الأحمر الاماراتي ومؤسسة طيبة للتنمية لتقديم المساعدات الإغاثية والغذائية لنازحي محافظة الحديدة وتحسين الاوضاع في المديريات المحررة.

LEAVE A REPLY