السلطة المحلية بمديريه ساه تصدر بيان بشان الاحداث الأخيرة بمحافظة حضرموت

1853

ساه (المندب نيوز) خاص

أعلنت السلطة المحلية وأعضاء المجلس المحلي بمديرية في بيان عن تأييدها ودعمها الكامل  للبيانات والقرارات الصادرة من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة بالساحل والوادي .

و أكد البيان على وقوف السلطة وأبناء مديرية ساه إلى جانب الأخ محافظ  محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني والاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء وأبطال النخبة الحضرمية , بكل الإجراءات التي سيتخذونها في التعامل مع  الازمه الاقتصادية التي تعصف بالوطن والمواطن جراء ارتفاع الأسعار الجنوني والانهيار المفاجئ للعملة اليمنية امام العملات الاجنبية .

ودان البيان الصادر كل تلك الاعمال المسيئة للأشقاء في دول التحالف العربي على راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أثناء الاحتجاجات الشعبية من قبل المندسين وسط المواطنين الشرفاء الذين خرجوا للمطالبة بحقوقهم المشروعة .

ولأهمية البيان ينشر ” المندب نيوز” نسخة منه :-

بيان صادر عن السلطة المحلية وأعضاء المجلس المحلي بمديريه ساه

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الأمين وعلى آله وصحبة ومن والاه .

البيان : –

في ظل الاوضاع الاقتصادية المتردية وضنك العيش الذي يعيشه المواطن في محافظة حضرموت بسبب تدهور العملة المحلية وانهيار الريال امام العملات الاجنبية وما نجم عن ذلك من ارتفاع في كثير من السلع الاستهلاكية والكمالية .

تعلن السلطة المحلية وأعضاء المجلس المحلي بمديرية ساه باسمها وباسم كافة مواطني مديرية ساه عن تأييدها ودعمها الكامل  للبيانات والقرارات الصادرة من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة بالساحل والوادي .

وأننا إذ نؤكد وقوفنا وتأييدنا الكامل إلى جانب الأخ محافظ  محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني والاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء وأبطال النخبة الحضرمية , بكل الإجراءات التي سيتخذونها في التعامل مع  الازمه التي تعصف بالوطن والمواطن جراء ارتفاع الأسعار الجنوني والانهيار المفاجئ للعملة اليمنية امام العملات الاجنبية .

 كما ونشد على أيدكم في كل ما ستتمخض عنه مشاوراتكم وقرارتكم في  الضغط على الحكومة لتحمل كافة مسؤولياتها لسرعة وضع حلول و معالجات لتصحيح الوضع الاقتصادي المتردي .

وإننا إذ ندين كل تلك الاعمال المسيئة للأشقاء في دول التحالف العربي على راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أثناء الاحتجاجات الشعبية من قبل المندسين وسط المواطنين الشرفاء الذين خرجوا للمطالبة بحقوقهم المشروعة .

ختاما نسال الله ان يصلح حال مواطنين المحافظة خاصه و اليمن عامه ويفرج عنهم كربتهم ويتحقق الأمن والاستقرار المعيشي .

صادر عن السلطة المحلية بمديرية ساه

10 سبتمبر 2018

LEAVE A REPLY