الهلال الإماراتي يوزع 200 سلة غذائية على أهالي منطقة الفجير بتريم بوادي حضرموت

255

تريم (المندب نيوز)  علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات إغاثية عاجلة على أبناء وأهالي منطقة الفجير في مديرية تريم بوادي حضرموت، الذين يعانون أوضاع معيشية بالغة السوء استمرارا للجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي تعصف بسكان هذه المناطق، بتوجيهات القيادة الرشيدة.

وقامت فرق التوزيع التابعة للهيئة بتوزيع ( 200 ) سلة غذائية مستهدفة ( 1000 ) فرداً من الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في أحياء منطقة الفجير، حيث عبر المواطنين المستفيدين من هذه المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية الإماراتية التي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظرا لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش.. واصفين وصول هذه القافلة بالعيد لأنها رسمت الفرحة على محيا الجميع.

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد محمد عبيد الشامسي حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين وخاصةً الأسر الفقيرة والأشد فقرا والتي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها.

وقال أن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق حضرموت إضافة الى وصولها الى مناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الاساسية.. لافتا الى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة.

يذكر بأن المساعدات الغذائية  التي وزعتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت منذ بداية انطلاق “عام زايد  2018 ” على مختلف مناطق محافظة حضرموت تجاوز 10 الاف اسره واستهدفت اكثر من ( 50 الف ) فرداً من اهالي حضرموت.

LEAVE A REPLY