ساه (المندب نيوز ) محمد خالد بافضل

واجه عصر اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بساه نظيره نادي الاحقاف بالغرف وذلك ضمن استعدادات الناديين لبطولة كاس حضرموت السادسة المزمع إنطلاقها في شهر سبتمبر الجاري ، حيث أُجريت المباراة الودية على ملعب  النادي القدساوي الذي شهد توافد الجماهير الرياضية المتعطشة لمشاهدة المبارايات بعد رفع الإيقاف عن ملاعب ناديي ساه .

وشهد اللقاء تواجد بعض الوجوه الشابة الجديدة  مع النادي القدساوي الذي لعب المباراة بالزي الاحتياطي ذو اللون الأزرق ،  وفي شوط اللقاء الأول سيطر أصحاب الأرض والجمهور على الكرة وأضاعوا وابلاً من الهجمات أخطرها للاعب مراد باغوزة الذي أنفرد بالشباك لكنه لم يحسن استغلالها ، وعلى عكس السيطرة والأداء سجل الضيوف الأحقافيون هدفاً مباغتاً بالنيران الصديقة عن طريق المدافع القدساوي نبيل يسلم بن نصر الذي سجل بالخطاء في مرماه  لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الاحقاف بهدف نظيف .

في مستهل الشوط الثاني هداء رتم المباراة شيئاً فشيئاً وانقسمت السيطرة بين الفريقين الى ان أجرى مدرب نادي القادسية ماجد عبدالله بن نصر عدة تغييرات لم تأتي أكلها الا عند أنفاس المبارة الأخيرة عندما سجل هدف تعديل الكفة اللاعب البديل سعيد عمر باغوزة في الوقت بدل الضائع بعد عرضية متقنة من الرواق الأيمن إرتقاء لها وأسكنها الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

حضر المباراة ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ورئيس نادي القادسية الأستاذ حاج محمّد باوزير والأمين العام لنادي الريان رشيد بن شهاب .

يذكر ان النادي القدساوي سيلعب مباراته الإفتتاحية في مجموعته الثامنه ” لدوري كاس حضرموت السادسة ” يوم الإثنين المقبل الموافق 24 / 9 / 2018 م مع نادي البرق بتريم على ملعب الغنّاء .

إعلام نادي القادسية

ترك الرد