الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على عدد من المناطق والقرى النائية بوادي حضرموت

182

المكلا (المندب نيوز ) علي الجفري – تصوير عبدالله مسيعد

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم بتوزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على ( 330 ) اسرة مستهدفة ( 1650 ) فرداً من الأسر المحتاجة في منطقة الرحبة والقرية وقاهر والقوز بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، وذلك في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني، لتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة.

وقال ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد محمد عبيد الشامسي بأن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق حضرموت ساحلاً ووادياً، إضافة الى وصولها الى مناطق نائية مكتظة بالألم والوجع الإنساني.

مؤكداً بأن الهيئة مستمرة في تحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من خدمات ومشروعات حيوية مشيراً على حرص الهيئة على تحقيق أوسع انتشار للمساعدات الاغاثية لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية.

مشدداً على أن هذه الظروف تتطلب تضافر كافة الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم المعيشية ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

وأعرب عدداً من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية، ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

وشكر المواطن ” عمر بامحسون ” هذه اللفتة الانسانية التي خففت معاناة أسرته وظروفهم الصعبة التي يعيشونها خصوصاً مع انهيار الوضع الاقتصادي بالبلاد.

و تقدمت ” أم سالم ” بجزيل الشكر والامتنان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ساهمت في رفع المعاناة التي كانت تعيشها , موضحة أنها هي من تعيل أسرتها الصغيرة وتعاني من ضعف الدخل المادي الذي تتقاسمه هي وابناءها في شراء المأكل والمشرب شهرياً .

LEAVE A REPLY