عدن (المندب نيوز) خاص

تقام صباح غدا الخميس احتفالية تكريمية لفريق فلم” 10 ايام قبل الزفة”، يوم الخميس المقبل في القاعة الكبرى بفندق كورال بالعاصمة عدن.

وسيضمن الحفل الذي من المتوقع أن يحضره أكثر من ٣٠٠ مدعو ومدعوة, تكريم كافة طاقم عمل الفلم البالغ عددهم ٨٩ شخص، وفقرات فنية وعروض متنوعة بالإضافة إلى وجبة غداء، على نمط” الصباحية” التي تعقب الاعراس في عدن.

وقال رجل الاعمال الشيخ/ عمر ( ابو حاتم) أن رعاية شركة بانافع للعود للفعالية الاحتفالية بنجاح فلم” 10 ايام قبل الزفة” وتكريم فريق العمل، يأتي ترجمة للاعجاب الكبير الذي حظي به العمل ولمسناه في حديث كل اصدقائنا في عدن، ونحن نكرم هؤلاء المبدعين وفاء لتجسيدهم معاناة وبساطة وعظمة أهالي مدينتنا عدن.

من جانبه أبدى منسق الفعالية الفنان/ رائد طه سعادته بهذه اللفتة والتكريم في ظل ما يعانيه الفنانيين من اهمال كبير من قبل الجهات المسؤولة مؤكدا ان الاحتفال بنجاح الفلم، او اي مسلسل او مسرحية يعطي دافع معنوي كبير للاستمرار، والابداع.

وقال: نحن للأسف كفنانين منذ سنوات طويله لم يفكر احد بتكريمنا رغم النجاحات الكبيرة في اعمالنا التي وصلت للخليج، والشرق الاوسط، والمانيا مثل مسرحية معك نازل، مثمنا دور الشيخ عمر بانافع، كونه اول رجل اعمال يقوم بخطوة تكريم لطاقم عمل فني ناحج.

اترك تعليق