المكلا (المندب نيوز) سمية بازبيدي

بتمويل جمعية رعاية طالب العلم وفاعل خير استهدفت جمعية الاسرة السعيدة 150 طالب وطالبة من ذو الدخل المحدود والايتام في مشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها بمدينة المكلا .

وياتي مشروع التوزيع تخفيفا لمعاناة الأسر في ظل الظروف المعيشية التي تمر بها من ارتفاع الأسعار ونهيار العملة وتدهور الاقتصاد وتدني مستوى المعيشي لدى كثير من الأسر التي لم تستطع توفير متطلبات أبنائه .

وقد أوضحت  المديرة التنفيذية لجمعية الاسرة السعيدة الاستاذة / مني صافي ان مشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها جاء ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية التي تقدمة الجمعية خلال خططها للمشاريع .

مضيفة ان المشروع استهدف 150 طالب وطالبة من ذوي الدخل المحدود والايتام في المكلا مساندتا لهم للاستمرار في التعليم و وازاحة العراقيل التي تقف أمامهم وأمام أسرهم التي ألمت بها الظروف المعيشية والحاجة الماسة .

 ومن جانب اخر شكرت الأستاذة / منى صافي جمعية رعاية طالب العلم وفاعل الخير على تقدمهم الدعم  والمساعدات للطلاب من ذوي الدخل المحدود والايتام  لتخفيف الاعباء على الاسر وتمكين الطالب من توفير كل مايحتاجونة لتعليمهم والاستمرار في مراحلهم الدراسية .

وفي ذلك الجانب الإنساني فإن جمعية الاسرة السعيدة لها العديد من المشاريع التي قدمتها في الجانب الإنساني و الاجتماعي والتنموي للمجتمع الأسري .

ترك الرد